دجلة يحقق أول فوز فى تاريخه على الأهلى بقيادة "فرنسية" وأقدام "كونغولية"

السبت، 07 مايو 2016 11:37 م
دجلة يحقق أول فوز فى تاريخه على الأهلى بقيادة "فرنسية" وأقدام "كونغولية" جونير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد فوز وادى دجلة بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على الأهلى بهدف قاتل فى الدقيقة 95 من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ27 من بطولة الدورى العام، هى الأولى للفريق الدجلاوى فى تاريخه منذ أن صعد لدورى الأضواء والشهرة فى عام 2010.

وتقابل الفريقان "7 مرات" بالدورى، نجح الأهلى فى الفوز بـ"5 مباريات" سجل خلالهما 8 أهداف، واستقبل شباكه هدفين فقط، وحسم التعادل السلبى مباراتين، ليأتى الكونغولى جونيور ليسجل اسمه بأحرف من ذهب فى تاريخ مواجهات الفريقين، وينتصر لفريقه بهدف قاتل أحرزه فى الوقت بدل الضائع، ليُذيق الأهلى من نفس الكأس.

وتعد خسارة الأهلى من وادى دجلة، هى الأولى للمارد الأحمر تحت قيادة الهولندى مارتن يول، الذى لم يخسر منذ أن تولى قيادة الفريق، كما تعد الخسارة الأولى للأهلى منذ بداية عام 2016، سواء ببطولة الدورى العام، أو البطولة الإفريقية التى وصل فيها لدور المجموعات.


موضوعات متعلقة..


"6"مشاهد من مباراة الأهلي ودجلة..أول هزيمة للأحمر فى 2016..إيفونا والغزال بلا أنياب..السولية يفشل فى الاختبار الثانى ..رحيل وفتحى خارج الخدمة..جونيور ينضم لملوك اللحظة الأخيرة..والحضرى البطل بلا منازع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة