ريال بيتيس يُطالب كولومبوس الأمريكى بأسباب إنهاء إعارة عمرو طارق

الجمعة، 06 مايو 2016 03:53 م
ريال بيتيس يُطالب كولومبوس الأمريكى بأسباب إنهاء إعارة عمرو طارق اللاعب المصري عمرو طارق
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب نادى ريال بيتيس الإسبانى من إدارة نادي كولومبوس كرو الأمريكى، تقرير مفصل حول أسباب إنهاء إعارة المدافع المصرى عمرو طارق وعودته إلى الفريق الأندلسى، على الرغم من مرور 3 أشهر فقط على إتمام الصفقة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عمرو طارق الذى ينتهى تعاقده مع ريال بيتيس فى 2019، سيتدرب مع زملائه بالفريق الأندلسى حتى نهاية الموسم الحالى، لحين تحديد مصيره، لاسيما وأن اللاعب المصري لم يشارك فى أية مباريات رسمية مع ريال بيتيس قبل انتقاله لنادي كولومبوس كرو الأمريكى على سبيل الإعارة حتى ديسمبر المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كان النادى الأمريكي قد أصدر بياناً رسمياً أعلن فيه إنهاء إعارة عمرو طارق، قائلاً، "عمرو طارق خضع للتقييم على مدار الفترة الماضية، ووجدنا أنه من الصعب أن يواصل مشواره مع الفريق، قررنا إنهاء فترة إعارة اللاعب المصري مبكراً، لمنحه مزيد من الوقت لاختيار ناد أخر يلعب ضمن صفوفه، "نود أن نشكر عمرو طارق على الفترة القصيرة التى قضاها مع النادي ونتمنى له التوفيق فى قادم المشوار"، وفى المقابل أكد اللاعب أنه رفض الاستمرار مع الفريق بعد أن عرض عليه الاستمرار حتى شهر ديسمبر المقبل.



اخبار متعلقة..


يوميات المحترفين..محمد النني يكشف عن شقيقه فى أرسنال وسر تألقه..جماهير الأهلي السعودي تفترس تذاكر لقاء التتويج للاحتفال بكتيبة عبد الشافى..وكولومبوس الأمريكي يُنهي إعارة عمرو طارق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة