بالصور..أجمل أزياء اختارتها الجميلات للسفر.. فيكتوريا بيكهام أكثرهن أناقة

الجمعة، 06 مايو 2016 06:00 ص
بالصور..أجمل أزياء اختارتها الجميلات للسفر.. فيكتوريا بيكهام أكثرهن أناقة تشارليز ثيرون
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى رحلات السفر الطويلة، دائماً ما تحتاجين إلى اختيار أزياء ملائمة وغير تقليدية، تعكس أناقتك وفى الوقت ذاته تكون مناسبة لهذه الأجواء، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من النساء تعتقد أن الملابس الكاجوال فقط هى التى من الممكن أن نرتديها فى السفر.

ولا يجب أن نختار من بين الأزياء هذه الملابس الأنثوية، إلا أن الأنيقات وخبراء الموضة يؤكدون غير ذلك، وهو ما يمكنك التعرف عليه بسهولة من خلال مجموعة صور التقطت لمشاهير أثناء السفر، وركزت العدسات على الأزياء الراقية التى اختارتها هذه النجمات لإطلالاتهن فى السفر.

1

فيكتوريا بيكهام


اعتادت دائماً أن تكون الأكثر أناقة ورقيا، حتى فى أوقات السفر، تبحث عن أجمل الأزياء من دولابها الخاص، لتظهر بشكل جيد أمام الكاميرات، وهو ما دفعها هنا لارتداء هذه "البدلة" الأنيقة التى عكست مظهر كلاسيكى لها وكذلك أناقتها فى الوقت ذاته.

2

أمل كلونى


منذ أن وضعت خاتم الخطبة فى يدها، أصبحت هى كذلك لا تقل أهمية كثيراً عن النجمات والمشاهير، فكانت قادرة على تظهر دائماً بشكل رائع وغير تقليدى، ولم تخذل متابعيها يوماً واحداً، بل كذلك فى أوقات السفر اختارت أزيائها بعناية .

3

كيندل جينر


أما عارضة الأزياء كيندل جينر فهى الأخرى ظهرت مرات عديدة أثناء سفرها بأزياء لا تقل أناقة عن هذه التى تختارها لإطلالتها فى الحفلات العامة والتى جعلها دائماً تحت الأنظار.

4

انجلينا جولى


على الرغم من أنها تفضل السفر وقضاء الرحلات بأزياء "كاجوال" إلا أنها كانت قادرة كذلك على أن تحافظ على أناقتها وجمالها.

5

تشارليز ثيرون


الجينز وحذاء بسيط كان اختيارها للسفر، فعلى الرغم من أنها كانت ومازالت غير تقليدية فى اختيارتها إلا أنها تميزت بالأزياء التى تعكس أنوثتها.


موضوعات متعلقة ..


"فيكتوريا بيكهام" تطلق النسخة التجريبية لخط مكياج جديد يحمل اسمها

أمل كلونى بتعمل شعرها فين؟.. السر خلف إطلالة أوقعت بأعتى عزاب هوليود









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة