بالصور.. شيطان فى صورة آدمية.. اختطف ابنة جاره وطلب 100 ألف جنيه.. أجبر الطفلة على ابتلاع أقراص مخدرة وأنشأ صفحة على "فيس بوك" لتهديد أسرتها.. وعندما عجز الأب عن دفع الفدية قتلها وأخفى جثتها بالدولاب

الجمعة، 06 مايو 2016 01:32 م
بالصور.. شيطان فى صورة آدمية.. اختطف ابنة جاره وطلب 100 ألف جنيه.. أجبر الطفلة على ابتلاع أقراص مخدرة وأنشأ صفحة على "فيس بوك" لتهديد أسرتها.. وعندما عجز الأب عن دفع الفدية قتلها وأخفى جثتها بالدولاب المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يرحم رغم البكاء، ونظرات الخوف من الطفلة "جنى" ابنة الـ3 سنوات، وأجبرها على ابتلاع كمية من الأقراص المخدرة، بعد استدراجها وخطفها، وبدأ فى التفاوض مع والدها للحصول على 100 ألف جنيه فدية.

جريمة-قتل-فتاه-(2)


لجأ إلى أسلوب جديد للتفاوض والتهديد، أنشأ صفحة على موقع "فيس بوك"، وأرسل رسائل تهديد لوالدها على حسابه الشخصى، وصورا لابنته أثناء تخديرها، مهددا بإعادتها له جثة فى حال عدم حصوله على المبلغ، ومع عجز والدها فى تدبير المبلغ المطلوب، قرر المتهم التخلص من الطفلة

جريمة-قتل-فتاه-(3)


اضطر والد الطفلة، لإبلاغ ضباط مباحث البدرشين، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتبين من خلال تتبع صفحة الـ"فيس بوك" التى يستخدمها المتهم فى إرسال التهديدات أن مختطف الطفلة هو أحد جيرانها، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف أنه خطف الطفلة وقتلها، وأخفى جثتها بدولاب كائن بجراج مسكنه، وعثر رجال المباحث على جثة الطفلة، وتم نقلها إلى المشرحة.

أحداث الجريمة دارت بإحدى قرى مركز البدرشين، وكشف عنها بلاغ تلقاه العميد عبد الوهاب شعرواى، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة من هانى محمد نجار مسلح أفاد فيه بتعرض ابنته "جنى" البالغة من العمر 3 سنوات للاختطاف على يد مجهول، وتلقيه اتصالا من الخاطف طلب منه فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحها، مضيفا أن الخاطف تفاوض معه على تخفيض مبلغ الفدية حتى وصل المبلغ المطلوب إلى 40 ألف جنيه.

جريمة-قتل-فتاه-(4)


وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العقيد محمد عبد الواحد، مفتش المباحث الجنائية، وكشفت التحريات أن الخاطف لجأ إلى إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتهديد أسرة الطفلة، حيث أرسل لهم عبر الصفحة رسائل تهديد وصور للطفلة فى حالة تخدير مهددا بقتلها .

جريمة-قتل-فتاه-(1)


ومن خلال الاستعانة بضباط إدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية تم التوصل إلى أن صاحب الصفحة نجار يدعى "عبد الرحمن.ع"، جار والد الطفلة، وبالحصول على إذن من النيابة تم إعداد كمين للمتهم وتمكن المقدم على عبد الرحمن رئيس مباحث البدرشين من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة واختطافه الطفلة وتخديرها للحصول على فدية من والدها، وذكر أنه أجبر الطفلة على ابتلاع أقراص مخدرة، ونتيجة لفشل التفاوض مع والدها قتلها وأخفى جثتها بدولاب كائن بجراج مسكنه.

وعثر رجال المباحث على جثة الطفلة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التى انتقلت لإجراء المعاينة وأمرت بتشريح جثة الطفلة والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق.

فيس

فيس1




موضوعات متعلقة:

ضبط نجار خطف طفلة وطلب فدية ثم قتلها وأخفى جثتها داخل "دولاب" بالبدرشين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

لازم إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام .... ويكون بسرعه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عادل

حرام حرام ................... حسبى اللة ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

د.اجلال غبريال اقلاديوس

لابد من الاعدام الفورى

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء محمد غريب

رجاء من رئيس الجمهوريه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحم دالسيد

الحل الفوري

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

فين ابوها

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

المحترمون أرقام 1 و 2 و3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

لنا الله سبحانه وتعالى

وفقط .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو أحمد

الى الأخ النجار المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا

لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة