بالصور.. 5 خطوات فقط لتحصلى على مكياج كيت ميدلتون

الجمعة، 06 مايو 2016 01:00 م
بالصور.. 5 خطوات فقط لتحصلى على مكياج كيت ميدلتون كيت ميدلتون
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مكياج رقيق وبسيط يبرز جمال الوجه، هذا هو ما تفعله دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دائماً، فكانت قادرة منذ أن سُلطت عليها الأضواء، أن تتحول من مجرد أميرة فى القصر البريطانى، إلى أيقونة للجمال والرقى يسعى العالم إلى تقليدها خصوصاً أنها أثبتت كثيراً أنها قادرة على إبهار العالم باختيارتها الرائعة والأنيقة والبعيدة كذلك عن التكلف، وهو ما ظهر فى اختارتها للمكياج الخفيف والذى فقط يركز على جمالها.
مكياج كيت ميدلتون فى 7 خطوات فقط، وهو ما ركز عليه التقرير المنشور فى "ويكى هاو" والذى يجعلك تظهرين بمظهر لائق وبسيط وكذلك يبرز جمالك.
1
الخطوة الأولى التى يجب التركيز عليها هى وضع الكريم المرطب الذى يمنح بشرتك ووجه بشكل عام إطلالة رائعة وبسيطة، كما أنه يؤهله لوضع كريم الأساس والذى يجب أن تختاريه بعناية ويفضل أن يكون قريب إلى لون البشرة، وهو ما تفعله دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.
2
الخطوة الثانية، وهى استخدام الكريم خافى العيوب أسفل العينين، ويفضل أن يكون من الماركة العالمية "ماك" وذلك لأنه النوع الذى تستخدمه كيت ميدلتون.
3
دائماً ما تظهر كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة، وترى أن وجنتيها لامعة مع قليل من الحُمرة، وذلك لأنها تستخدم أحمر خدود من اللون "الخوخى" وهو ما يجب أن تستخدميه فى هذه الخطوة.
4
أما بالنسبة للحاجبين، فهنا عليكى أن تستخدمى هذا الجيل أو القلم المخصص لهما وعليكى أن تقومى بملئ الفراغات الموجودة بهما، ولا تحاولى المبالغة فى تظليل الحاجبين.
5
هذه الخطوة هامة جداً فى مكياج كيت ميدلتون، لأنها تخص العين، فهى دائماً ما تحرص على وضع القليل من "الأيشادو" الخفيف الذى يتناسب مع أزيائها، مع وضع القليل من الكحل على شكل خط بسيط يبرز جمال العين ويحددها.




موضوعات متعلقة ..



بالصور.. الرموش والكنتور من أهم 5 أدوات تجميلية فى مكياج العروسة


البرونز والروج "النبيتى" أحدث موضة لمكياج العرايس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة