السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة شخصين فى عين شمس

الجمعة، 06 مايو 2016 02:38 م
السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة شخصين فى عين شمس مشاجرة _ صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث عين شمس، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات مالية بين عاطلين، واستعان كلا منهما بأنصاره، وأسفرت عن إصابة شخصين، وتم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الحادث، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى المقدم محمد السيسى، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا من مستشفى الدمرداش باستقبالها "جمال ع ع" 26 سنة، عاطل، مصاب برش خرطوش بالظهر والبطن والفخذ الأيمن، وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وجده "أحمد م ع" 63 سنة، بالمعاش، مصاب بجرح قطعى بالرأس والطرف الثانى .

وضم الطرف الثانى من المشاجرة كلا من "كريم ى م " 20 سنة، عاطل، ونجل خاله "عماد م ع " 38 سنة، عاطل، وكشفت التحريات ان سبب المشاجرة خلافات مالية بينهما واستعان كل منهما بأنصاره، وقام على إثرها الثالث بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته محدثا إصابة الأول.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط طرفى المشاجرة والسلاح النارى المستخدم فى الحادث عبارة عن "فرد خرطوش عيار 16مم وطلقة من ذات العيار"، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.




موضوعات متعلقة:


عامل وشقيقه يختطفان شاباً عقب ضبطه أسفل سرير غرفة نوم أختهما بحلوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة