أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم..جماهير الريدز تعانى بسبب ضيق ملعب نهائى يوروباليج

الجمعة، 06 مايو 2016 04:02 م
أخبار ليفربول اليوم..جماهير الريدز تعانى بسبب ضيق ملعب نهائى يوروباليج جماهير ليفربول تواجه أزمة بسبب تذاكر نهائى اليوروباليج
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجه جماهير ليفربول الإنجليزى أزمة كبيرة لحضور نهائى بطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج" والمحدد لها على ملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة بازل السويسرية يوم 18 مايو الجارى.

9 ألاف تذكرة لجماهير ليفربول ومثلهم أشبيلية

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن جماهير ليفربول ستحصل على 9 ألاف تذكرة فقط لحضور نهائى اليوروباليج على ملعب "سانت جاكوب بارك" الذى يتسع فقط لـ35 ألف متفرج، ومثلهم سيحصل عليها جماهير فريق أشبيلية الإسبانى الطرف الثانى فى مباراة نهائى الدورى الأوروبى.

أوضحت الشبكة الإنجليزية أنه من المفترض حصول كلًا من ليفربول وأشبيلية على 10 ألاف و236 تذكرة، ولكن سيتم تخصيص تذاكر منها لمسئولى الناديين وكذلك للاعبين ووسائل الإعلام، ليتبقى فى النهاية 9 ألاف تذكرة فقط لجماهير الفريقين لحضور المباراة.

كلوب يريد 100 ألف مشجع فى بازل

من جانبه، أكد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن قلة التذاكر لا يمثل أزمة بالنسبة للفريق، حيث قال "سنذهب إلى بازل وبرفقتنا 50 ربما 60 أو 70 ألف مشجع ليس فقط فى الملعب وإنما أيضًا فى شوارع مدينة بازل وربما يصل العدد إلى 100 ألف مشجع".

جدير بالذكر أن ليفربول تأهل لنهائى اليوروباليج على حساب منافسه فياريال الإسبانى بعدما تغلب عليه ذهابًا وإيابًا (3-1)، بينما تأهل أشبيلية على حساب شاختار دونيتسك الأوكرانى بنتيجة (5-3) فى مجموع مباراتى نصف نهائى المسابقة الأوروبية.



أخبار متعلقة..


ليفربول وفياريال يلتقيان وجها لوجه فى نهائى اليوروباليج

بالفيديو.. ليفربول يضرب موعداً مع إشبيلية فى نهائى الدورى الأوروبى.. الريدز يتخطى عقبة فياريال.. الفريق الأندلسى يفلت من كمين شاختار.. وسويسرا تستضيف موقعة الحسم فى 18 مايو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة