عاطف العربى يكتب: كلاب "فكرى" وحرية الصحافة

الجمعة، 06 مايو 2016 12:14 م
عاطف العربى يكتب: كلاب "فكرى" وحرية الصحافة فكرى صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يا للأسف كنت أظن أن بعض السياسيين هم من يهاجمون ثورة الصحفيين للحصول على حقوقهم وحرية التعبير عن الرأى ولكن فوجئت بأن هناك رياضيين يرغبون فى ركوب الموجة مثلما يحدث من الكابتن فكرى صالح مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق ودجلة حاليا الذى يطالب بمقاطعة الجرائد وعدم شرائها ردا على مطالب الصحفيين بحقوقهم الكابتن فكرى الذى لا يمر يوما إلا ويتصل بالزملاء القائمين بتغطية أخبار وادى دجلة ومن قبلها المنتخب الأولمبى ليطلب منهم كتابة أخبار معينة ويشكو لهم الظلم الإعلامى الواقع عليه لأن المدير الفنى معه دائما ما يحصل على الشو الإعلامى دون أن يذكر دور مدرب حراس المرمى.

الكابتن فكرى يسعى لركوب الموجة مثلما يفعل فى تدريب عصام الحضرى صاحب التاريخ الكبير فى حراسة مرمى الأهلى ومنتخب مصر والزمالك والإسماعيلى ودجلة والاتحاد وحصل على العديد من البطولات المحلية والدولية التى ساهم بالفعل فى التتويج بها الكابتن فكرى صالح بيكلم الزملاء علشان يكتبوا أخبار عن دوره فى صناعة الحضرى هو ده فين يا كابتن فكرى يبقى من المفترض أن نصنع تمثالا لأحمد ناجى إذا كنت أنت أثرت إيجابيا على مستوى الحضرى .

يا كابتن فكرى هو أنت عارف يعنى إيه صحافة ودورها فى المجتمع أولا بالنسبة لدورها فى مجال الرياضة هى من صنعت أمثالك ولا إيه.. هو كان فى حد يعرفك إلا لما نشرنا صورتك بجوار الراحل الجنرال محمود الجوهرى الذى كان يقدر ويعلم ما دور الإعلام.. عليك بمراجعة نفسك ومعرفة دور الصحافة قبل ما تتكلم.

يا كابتن فكرى الصحافة نبض الشارع وتبحث دائما عن الحقيقة وتنقل لك الأحداث وأنت تستمتع مع كلابك فى فيلا فايد وفى نفس الوقت الصحفيين كانوا يغطون المظاهرات وسط إطلاق نيران أحيانا وقنابل مسيلة للدموع أحيانا واعتداء من بلطجية الداخلية وحضرتك بتستمتع مع الكلاب فى فايد .

الغريب إن الكابتن فكرى راح بالصحفيين ومطالبهم بالحرية لاتجاه بعيد وقال إنهم دخلوا قناة الشرق القطرية التابعة للإخوان فى النقابة وسجلوا معاها يعنى بيرمى كلام إن الصحفيين يدعمون الإخوان ربنا يكون فى عونك يا كابتن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

خلاص أقر انى فقدت الأمل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ها شتري الجرنال

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

هؤلاء يستحقون الاعدام لانهم يحرضون على قتل رجال الجيش والشرطه

عدد الردود 0

بواسطة:

al

بعد الجان الالكترونية والمواطنين الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

هارد لك ياكابتن

هتخليني اشجع بوركينا فاسو

عدد الردود 0

بواسطة:

رنا

متضامنة مع كابتن فكرى صالح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ابو العربي!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

كابتن فكري عنده حق

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

قاطعوا الصحف

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر

الى شعب مصر العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة