بالفيديو.. ليفربول يتأهل لنهائى الدوري الأوروبي بثلاثية فى فياريال

الخميس، 05 مايو 2016 11:04 م
بالفيديو.. ليفربول يتأهل لنهائى الدوري الأوروبي بثلاثية فى فياريال ليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق ليفربول لنهائى الدوري الأوروبي لأول مرة منذ تسمية البطولة بمسماها الجديد فى 2009، بعدما تغلب على فياريال بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "أنفيلد روود" فى إياب نصف نهائى الدوري الأوروبي.

ليفربول استغل نتيجة الذهاب بخسارته بهدف واحد، ليضرب موعدا مع إشبيلية على ملعب "سانت جايكوب بارك" فى مدينة بازل السويسرية 18 مايو المقبل ضمن نهائى يوروبا ليج.

المباراة بدأت بسيطرة وخطورة إسبانية على مرمى الريدز، حيث أهدر لاعبو فياريال هدفين فى دقيقة واحدة قبل أن يستعيد ليفربول توازنه ويتولى زمام المباراة، حتى استطاع تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق برونو سوريانو فى الدقيقة 7 بالخطأ فى مرماه.

المثير أن فياريال سجل هدف في مرماه فى كلا مباراتى إياب نصف النهائى التى خاضها عبر تاريخه فى الدوري الأوروبي.



الخشونة ظهرت على أداء لاعبى فياريال بعد الهدف، حيث وضح ذلك فى أكثر من كرة مشتركة كان أبرها اعتداء سولدادو على لوفرين ليتحصل اللاعب الإسبانى على إنذار بسببها، حيث يعتبر هذا الهدف رقم 15 له هذا الموسم.



فى الشوط الثانى أضاف ليفربول هدفين متتاليين عن طريق ستوريدج فى الدقيقة 64، ولالانا فى الدقيقة 81 ليؤكد تأهل الريدز للنهائى مع المدرب يورجن كلوب.

هدف ستوريدج اليوم هو الخامس له فى آخر 7 مباريات بكل البطولات مع الريدز.



ولعب فياريال بعشرة لاعبين بعد طرد فيكتور رويز فى الدقيقة 71 بسبب حصوله على إنذارين.
ورفعت هذه الثلاثية أهداف الريدز على ملعبه إلى 13 من 17 هدفا أحرزها فى يوروبا ليج هذا الموسم.
يذكر أن آخر بطولة حققها ليفربول أوروبيا كانت فى 2005 عندما تغلب على ميلان بركلات الترجيح فى نهائى دورى أبطال أوروبا، بينما آخر لقب له فى الدوري الأوروبي عندما كانت باسم كأس الاتحاد الأوروبى فى 2001.




أخبار متعلقة:


بالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن ليفربول وفياريال قبل موقعة "يوروبا ليج"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة