بالصور.. بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس

الخميس، 05 مايو 2016 01:23 م
بالصور.. بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس جانب من المؤتمر
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة قناة السويس مؤتمره السنوى بالاشتراك مع الجمعية المصرية لأمراض الجلدية والتناسلية والخصوبة بمنطقة القناة وسيناء، وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وبحضور الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وإشراف عام الدكتور أمجد مطر عميد كلية الطب البشرى، والذى أناب عنه الدكتور أحمد أسامة وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث، لحضور المؤتمر يرأس المؤتمر الدكتورة منى عطوة رئيس قسم الأمراض الجلدية ونائب رئيس الجمعية الدكتور مصطفى عيادة ومقرر المؤتمر الدكتورة آمال حسين وسكرتير المؤتمر الدكتور رشاد محمود، يقام المؤتمر على مدار يومى الخميس والجمعة 5 و 6 مايو الحالى.

وشهد اليوم الأول من المؤتمر 4 جلسات علمية، جلستان للأمراض الجلدية وجلستان لأمراض الذكورة، أما اليوم الثانى فيخصص لورش العمل والتى يتم فيها تدريب أطباء الأمراض الجلدية على مهارات الخيوط والحقن وعرض لحالات مرضية.

ويشارك فى المؤتمر 150 طبيبا وطبيبة من جامعة قناة السويس والقاهرة والمنصورة والزقازيق وأسوان، ويعد هذا المؤتمر السنوى التاسع الذى يقيمه قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والخصوبة، ويهدف المؤتمر إلى الاطلاع على ما هو جديد فى المجال.

وأعربت الدكتورة ناهد مصطفى عن سعادتها البالغة لوجودها فى المؤتمر التاسع لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة، وذلك لنقل الخبرات بين الأطباء خاصة صغار الأطباء المشاركين وفرصة لهم سماع محاضرات من كبار الأساتذة.

وأكدت الدكتورة ناهد نصطفى أنه فى خلال عام واحد تقدمنا من المرتبة الـ14 إلى الـ9 على المستوى العالمى من خلال البحث العلمى ولابد من تفعيل أهمية البحث العلمى والبحث عن الجودة وليس العدد، ولذلك فهى فرصة ذهبية للاستماع إلى العلماء الكبار فى التخصص على مستوى الجامعات المصرية ودعت الدكتورة ناهد إلى ضرورة وضع الحلول غير التقليدية لأى مشاكل تواجهنا، ولا بد العمل من خلال فريق يساعد على زيادة وإثراء البحث العلمى، وذلك حتى نواكب البحث العلمى على مستوى العالم.

ورحب الدكتور أحمد أسامة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث بالضيوف المشاركين من الجامعات المصرية، وخص بالذكر جامعة المنصورة وشكر الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث التى تعلم منها الكثير فى العمل والحياة وإعلاء قيمة الحق.

وأضافت الدكتورة منى عطوة رئيس المؤتمر، إننا كلية الطب جامعة قناة السويس، هى الكلية الوحيدة التى حصلت على الاعتماد للمرة الثانية على التوالى، وقامت الكلية بإعداد برنامج النيابات 5 سنوات، وتم عمل لائحة الدراسات العليا الجديدة وتطبيق نظام النقاط المعتمدة وفى طريقنا إلى إنشاء قسم خاص لجراحة الذكورة، مؤكدة على ضرورة الاستفادة من الأساتذة الموجودين والعلماء الكبار المشاركين اليوم فى المؤتمر.

وقال الدكتور مصطفى عيادة نائب رئيس الجمعية أن أهم مقومات النجاح فى المؤتمر هو أعضاء هيئة التدريس المتميزين الموجودين بالقسم، وقد رحب بالمشاركين فى المؤتمر فى الجامعات المختلفة من القاهرة والمنصورة وأسوان والأزهر وبنها.


بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس (1)

بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس (2)

بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس (3)

بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس (4)

بدء فعاليات المؤتمر السنوى لقسم الأمراض الجلدية بطب قناة السويس (5)



موضوعات متعلقة..



رعاية الشباب بجامعة قناة السويس تنظم بطولة شاطئية الثلاثاء المقبل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة