بالصور.. أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى "مهمة خاصة" على الحياة 2

الخميس، 05 مايو 2016 08:06 م
بالصور.. أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى "مهمة خاصة" على الحياة 2 أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم المذيع أحمد رجب فى حلقة اليوم من برنامجه "مهمة خاصة"، والمقرر عرضه فى العاشرة من مساء اليوم الخميس على فضائية الحياة 2، حلقة خاصة تكشف سر مقتل طفلة داخل مقبرة تبلغ من العمر 9 سنوات داخل مقبرة بالسويس.

ويكشف مذيع قناة الحياة كواليس وأسرار الجريمة البشعة للطفلة "يارا عصام" من مركز قليوب بمحافظة القليوبية قام عامل خردة يدعى سيد وزوجتة كاميليا باستقطاب الطفلة واستغلالها وتشغيلها خادمة فى المنازل مستغلين الخلافات والشجار الدائم بين والديها التى انتهت بقيام الأب بتطليق الأم تاركين الطفلة الصغيرة فى الشارع تواجه مصيرا غامضا.

استغل المتهم وزوجته الظروف الصعبة المحيطة بالطفلة وقاما باستقطابها، وبعد أن قررت السيدة التى كانت تعمل لديها الطفلة الاستغناء عنها عادت مرة أخرى يارا إلى المتهم وزوجته ليقوم المتهم باصطحاب الطفلة الصغيرة إلى محافظة السويس ويدخل بها إلى مقابر الكيلو عشرة المواجهة لجبل عتاقة ويقوم بهتك عرضها وتتوسل له الطفلة أن يتركها لحالها لكنه لم يرحم توسلاتها واستمر فى الاعتداء عليها جنسيا ثم قام بسكب ماء النار على وجهها البرىء لتصاب الطفلة بالعمى الفورى وبحروق من الدرجة الأولى والتقط المتهم حجرا سميكا وضرب الطفلة بالحجر ضربات متلاحقة على رأسها النحيف وعندما استشعر أنها قد فارقت الحياة قام بدفنها داخل المقبرة ولاذ بالفرار.

وتشاء العناية الإلهية أن ينكشف المتهم بالصدفة وتظهر الحقيقة حيث إن الطفلة لم تلفظ أنفاسها واستمرت مدفونة لمدة يوم كامل وهى على قيد الحياة وظلت تستغيث وتنادى فى صوت متحشرج ليسمعها أحد الشباب المقرئين بالمقابر ويتوجه على الفور إلى مصدر الصوت ليجد الطفلة غارقة فى دمائها داخل القبر ويتوجه مقاول يدعى محمد أبو الحسن ويستخرج الطفلة من القبر ويسألها' مين اللى عمل فيكى كدة يابنتي" وكان رد الطفلة يحمل مفاجآة من العيار الثقيل حينما كشفت عن القاتل وقالت" اللى عمل كدة سيد جوز ماما".

ولم يكن سيد خردة هو زوج الأم ولكن زوجته كانت تدعى كاميليا لتكشف الطفلة بكلماتها الموجزة عن احتمالية وجود علاقة غير مشروعة بين سيد وبين الأم المطلقة وتدعى أمل تيتا.

تم اصطحاب الطفلة الصغيرة فورا إلى مستشفى السويس العام لتموت يارا ذات التسعة سنوات بمجرد وصولها المستشفى، ويتم القبض على سيد خردة وزوجته كاميليا وتأمر نيابة السويس بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات كما تم استدعاء الأب والأم لسؤالهما واستدعاء شاهد العيان المقاول محمد أبو الحسن الذى قام باستخراج الطفلة من القبر.

تمكن الإعلامى أحمد رجب من رصد كل هذه التفاصيل بالصوت والصورة بل أنه قرر النزول إلى المقبرة وقام بتصوير القبر نفسه من الداخل ليوضح دماء الطفلة الصغيرة التى لطخت جدران القبر ويوضح أيضأ الحجر الملطخ بالدماء والذى قام المتهم باستخدامه وضرب به رأس الطفلة ويوضح حجم الرعب والمأساة والكارثة التى تعرضت لها طفلة لم يتجاوز عمرها تسعة سنوات.

وعقد رجب لقاء مهم مع شاهد العيان محمد أبو الحسن الذى أدلى بتفاصيل خطيرة وحكى عن اللحظات الأخيرة فى حياة الطفلة كما عقد لقاء آخر مع الأب والأم فى محال اقامتهم بمدينة قليوب البلد بمحافظة القليوبية، ورفض المتهم سيد خردة وزوجته الحديث أو حتى الظهور مع أحمد رجب.

برنامج "مهمة خاصة" يعرض كل خميس فى تمام الساعة العاشرة مساء على قناة الحياة 2 ويعاد الجمعة فى تمام الساعة الواحدة ظهرا...من تقديم أحمد رجب ورئيس التحرير مريم يعقوب .


أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى مهمة خاصة على الحياة 2 (1)

أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى مهمة خاصة على الحياة 2 (2)

أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى مهمة خاصة على الحياة 2 (3)

أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى مهمة خاصة على الحياة 2 (4)

أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى مهمة خاصة على الحياة 2 (5)

أحمد رجب يكشف سر مقتل طفلة من زوج أمها فى مهمة خاصة على الحياة 2 (6)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن مصانع الرنجة الفاسدة بـ"مهمة خاصة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله يرحمها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة