5 معلومات ستغير مفهومك عن الموضة.. أهمها "لو طويلة ممكن تلبسى كعب عادى"

الخميس، 05 مايو 2016 10:00 ص
5 معلومات ستغير مفهومك عن الموضة.. أهمها "لو طويلة ممكن تلبسى كعب عادى" حذاء لامع موضة 2016
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من الفتيات يجدن الصعوبة فى التعرف على قواعد الموضة الواجب اتباعها، خصوصاً أن هناك الكثير من المعلومات والتفاصيل الخاطئة التى يتداولها الفتيات عن الموضة على اعتبار أنها صحيحة وهى على العكس تماماً، فإذا كنتِ تبحثين عن إجابات لهذه الأسئلة الشائعة، ففى السطور التالية مجموعة من أهم القواعد التى يجب أن تكونِ على دراية بها حتى لا يخدعك أحد بمعلومات غير صحيحة عن الموضة والأزياء، وهى التى يوضحها التقرير المنشور فى موقع " cosmopolitan"...

1-إذا كنتِ سمراء فعليكى أن تعرفى أنه ليس ممنوع عليكى ارتداء الملابس البيضاء أو الأحذية البيضاء، كما يتحدث البعض دائماً، فاللون الأبيض له سحر خاص لا يجب أن تحرمى نفسك منه.
2-الفستان لحضور حفل زفاف، ليس من المنطقى أن تختارى الفستان لكل حفلات الزفاف التى تذهبين إليها، خصوصاً أنه فى بعض الأوقات التى تحتاجِ فيها لارتداء أزياء مختلفة، وهو ما يؤكده خبراء الموضة دائماً، أنه من الممكن ارتداء "بنطلون" دون أن تشعرى بالحرج.
3-النساء الطويلة لا يجب عليها أن ترتدى أحذية "بكعب عالى"، هذه هى المعلومة الخاطئة تماماً، فدائماً ما ينصح خبراء الموضة النساء بارتداء الكعب العالى بشكل طبيعى، لأنه يبرز جمالهن.
4-"يجب عليكِ ارتداء حزام إذا قررتِ ارتداء قميص ووضعه بداخل البنطلون"، هذه القاعدة التى يتداولها الفتيات على اعتبار أنها صحيحة، وهى على عكس ذلك تماماً، فمن الممكن أن تظهرى بهذا اللوك دون أن تشعرى بأى حرج.
5-الأزياء اللامعة لليل فقط، على عكس الشائع، يخبرك خبراء الموضة أن الأزياء اللامعة سواء ملابس أو الأحذية، بل من الممكن أن ترتديها فى أى وقت ترغبين فيه.



موضوعات متعلقة ..


بالصور.. "البنطلون" يتصدر موضة الصيف فى ملابس المحجبات



الموضة والشياكة مالهاش سن.. مصور يطوف العالم ليثبت أن لكل عمر جماله










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة