النائب محمد سليم يقترح مبادرة "إيد واحدة" للم الشمل بين الداخلية والصحفيين

الأربعاء، 04 مايو 2016 11:39 ص
النائب محمد سليم يقترح مبادرة "إيد واحدة" للم الشمل بين الداخلية والصحفيين الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترح الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية اليوم الأربعاء، إطلاق مبادرة "إيد واحدة" للم شمل مؤسسات الدولة التى تعمل كل منها فى اتجاه مضاد لباقى المؤسسات.

وقال سليم فى بيان له، إن مبادرة "إيد واحدة" أولى اهتماماتها وأولوياتها تذويب الخلاف ما بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية، حتى لا تتأزم الأمور أكثر من هذا ولن يصب هذا الخلاف فى مصلحة الوطن.

وأضاف سليم أن كل طرف من الأطراف عليه أن يعتذر للآخر حتى تنتهى الأزمة وتبدأ المفاوضات، وإعطاء كل ذى حق حقه دون إحداث بلبلة ووقيعة بين فئات الشعب المصرى، وخاصة أن بعض التيارات السياسية يتاجرون بالخلافات الداخلية للدولة.

وأكد سليم أن مصر هى دولة قانون ودولة مؤسسات، ولا يجب افتعال المشاكل من أى طرف من الأطراف لإسقاط تلك المؤسسات التى مازلنا نحلم ببنائها، كما ينبغى أن يكون، وذلك للعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان، فالهدم فقط هو الذى يكون بالخلاف ولكن الاتحاد قوة ووسيلة للبناء السريع للدولة وحمايتها من المعتدين عليها فى الداخل والخارج.

وأشار سليم إلى أن مبادرة "إيد واحدة" يجب أن يتبناها رئيس مجلس الوزراء، لجمع الطرفين المختلفين على مائدة حوار واحدة، والخروج بصيغة تفاهم ترضى كافة الأطراف.



موضوعات متعلقة:


- 18 منظمة حقوقية ترفض اقتحام نقابة الصحفيين.. وتعلن انضمامها لمطلب الجماعة الصحفية بإقالة وزير الداخلية.. وتؤكد فى بيان مشترك: الداخلية المصرية تحتفل باليوم العالمى لحرية الصحافة باقتحام النقابة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة