وزير القوى العاملة يتلقى تقرير حول اهتمام الصحف الكويتية بالاعتداء على العامل المصرى

الثلاثاء، 31 مايو 2016 08:41 م
وزير القوى العاملة يتلقى تقرير حول  اهتمام  الصحف  الكويتية بالاعتداء على العامل المصرى وزير القوى العاملة محمد سعفان
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من المستشار العمالى بالكويت، حول اهتمامات الصحف الكويتية الصادرة علي مدى اليومين، بمتابعة حادث الإعتداء على العامل المصري بالكويت والقبض على الجناة .

وقال بيان صادر عن وزارة القوى العاملة ، إن التقرير تضمن نتائج متابعة القنصلية المصرية وعلى رأسها رئيس البعثة القنصلية المصرية بالكويت، السفيرة هويدا عصام ورئيس المكتب العمالي المصري جمال سيد ،للحادث أولا بأول مع الجهات المعنية بالكويت.

وأوضح البيان ، أن صحيفة " الخليج " الكويتية خصصت مقالتها الافتتاحية في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، عن صدمة المجتمع الكويتي ورفضه لهذا الاعتداء على العامل المصري ، وقال رئيس تحرير الصحيفة أحمد إسماعيل بهبهانى في مقالته: بين الكويت ومصر من الصلات والوشائج ، ما لا يمكن أن يؤثر فيه حادث فردي يقع هنا أو هناك .

وأضاف بهبهانى ، أنه على الرغم من أن الحادث وقع منذ نحو سنة ونصف السنة، فإنه صدم المجتمع الكويتي صدمة كبيرة ، وأبدت كل أطيافه رفضها الشديد لما حدث ، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني ، أيا كان موقعه وانتماؤه، ولأن الكويت دولة قانون ، وتحترم حقوق الإنسان ، ولا تفرق قي المعاملة القانونية والإنسانية بين مواطن ومقيم .







موضوعات متعلقة..


وزيرة الهجرة: تكليف محامى كويتى للدفاع عن المصرى ضحية فيديو التعذيب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة