نقابة الأطباء تطالب "المالية" بصرف مستحقات أعضائها فى الأقصر والسويس وقنا

الثلاثاء، 31 مايو 2016 03:24 م
نقابة الأطباء تطالب "المالية" بصرف مستحقات أعضائها فى الأقصر والسويس وقنا نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاطبت النقابة العامة للأطباء، الدكتورعمرو الجارحى وزير المالية، مشيرة إلى أن قرار وزير الصحة رقم 800 لسنة 2015، الصادر بعد موافقة مجلس الدولة بتعديل نص المادة رقم 17 من اللائحة التنفيذية الصادرة بالقرار رقم 236 لسنة 2014.

ونص التعديل على أن يكون إلغاء المزايا المالية المقررة بالقرار الوزارى "الممولة من الخزانة العامة" فقط، وتم الغاء عبارة "وغير الممولة"، التى تسببت فى ايقاف الصرف سابقاً من صناديق تحسين الخدمة.

وأضافت النقابة، فى بيان صحفى، أنه ترتب على تلك التعديلات إعادة حق الأطباء، وباقى أعضاء المهن الطبية، فى صرف المزايا المقررة لهم من صناديق تحسين الخدمة، موضحة أن هناك بعض المحافظات، مثل: الأقصر وقنا والسويس وغيرهم لم يتم فيها إعادة صرف مستحقات صناديق تحسين الخدمة، نظرا لأن المراقبين الماليين يتعللون بعدم صدور كتاب دورى مالى جديد يتيح إمكانية إعادة الصرف.

وطالبت النقابة اتخاذ اللازم نحو إصدار كتاب دورى مالى يتم تعميمه على جميع جهات العمل تنفيذا لتعديل المادة 17 من اللائحة التنفيذية بها، يتيح إعادة صرف مستحقات أعضاء المهن الطبية من صناديق تحسين الخدمة، وحتى يتم انتظام العمل بالمنشآت الطبية.



نقابة الأطباء: المالية أصدرت كتابا دوريا لنقل علاوة أبريل 2011 إلى أساسى المرتب

http://www.youm7.com/story/2016/5/31/نقابة-الأطباء--المالية-أصدرت-كتابا-دوريا-لنقل-علاوة-أبريل-20/2741239#








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة