سقوط سيدة وموظف بـ"مرور السلام" وراء النصب على المواطنين بزعم إنهاء أوراقهم

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:36 م
سقوط سيدة وموظف بـ"مرور السلام" وراء النصب على المواطنين بزعم إنهاء أوراقهم حملة أمنية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث المرور فى القبض على ربة منزل، سبق اتهامها فى قضايا نصب، عقب نصبها على المواطنين المترددين على وحدة مرور السلام، والاستيلاء على أموالهم بزعم إنهاء الإجراءات لهم، وتبين اشتراك موظف بالمرور معها فتم ضبطهما، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث المرور، معلومات مفادها نصب إحدى السيدات على المواطنين بإيهامهم بقدرتها على إنهاء إجراءات التراخيص لهم مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم حديدها، وتبين أنها "سوما .ا. ر" 35 سنة ربة منزل، السابق اتهامها فى قضيتين آخرهما رقم 51 لسنة 2014م السلام أول "نصب" المحكوم عليها فى 15 حكم حبس جزئى "تبديد"، بإجمالى حبس 8 سنوات وأسبوعين، والمطلوب ضبطها وإحضارها فى القضية رقم 6029 لسنة 2016م السلام أول "نصب".

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطها أثناء تواجدها بوحدة مرور السلام، وبحوزتها مبلغ 1200 جنيه، وبمواجهتها اعترفت بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرتها على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم .

كما أقرت بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتها من متحصلات نشاطها الإجرامى، وأضافت باشتراكها مع "مصطفى م ا" 56 سنة موظف، فى ارتكاب حادثين بذات الأسلوب، والاستيلاء على مبلغ 2000 جنيه من "مجدى م" 23 سنة سائق، مقابل إنهاء إجراءات ترخيص السيارة ملكه، والاستيلاء على مبلغ 5000 جنيه من "أحمد س" 47 سنة موظف، مقابل إنهاء إجراءات ترخيص السيارة ملكه وسداد المخالفات المستحقة عليها.

كما أمكن ضبط المتهم الثانى وبحوزته مبلغ 900 جنيه، وأوراق ترخيص خاصة بسيارة رقم أ ب هـ باسم "كريم ح س" 30 سنة سائق، وتصريح مؤقت لسيارة، وشهادة بيانات لسيارة ، ورخصة تسيير لسيارة، وبمواجهته اعترف وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



المؤبد لزوجة وعشيقها لقتلهما زوجها بقرية فى الشرقية ليخلو لهما الجو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة