بالصور.. تعرف على سبب غياب ميسي عن جلسة محاكمته وموعد حضوره

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:13 م
بالصور.. تعرف على سبب غياب ميسي عن جلسة محاكمته وموعد حضوره ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محامى الأرجنتينى ليونيل ميسي، إنريكى باسيجالوبو، أن نجم برشلونة الإسبانى لن يظهر فى جلسات محاكمته أمام القضاء الإسبانى بتهمة التهرب الضريبى، سوى بعد غد الخميس، وهو يوم الإعلان عن الحكم.


جلسة محاكمته (1)


وغاب ميسي عن أولى جلسات محاكمته التى بدأت اليوم الثلاثاء، حيث يواجه النجم الأرجنتينى ووالده خورخى اتهامات بالتهرب من دفع الضرائب بمبالغ تتجاوز 4 ملايين يورو، من خلال إنشاء شركات وهمية فى أوروجواى.

جلسة محاكمته (2)


قال محامى النجم الأرجنتينى فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن أداؤه فى جلسة الاستماع يعتمد على التهم الموجهة إلى ميسي، مضيفا "الجنرال لا يكشف عن استراتيجيته قبل الحرب".

جلسة محاكمته (3)


فيما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن محامى ليونيل ميسي قدم تقريرا طبيا لقاضى المحكمة من أجل تبرير غياب نجم البارسا عن الجلسة، مضيفة أنه من المتوقع أن يعود البرغوث إلى مدينة برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة قادما من الأرجنتين حيث مازال يتعافى فى بلاده من الإصابة التى تعرض لها فى الظهر خلال مواجهة هندوراس الودية.

جلسة محاكمته (4)


يذكر أن ليونيل ميسي يستعد للمشاركة مع الأرجنتين فى بطولة كوبا أمريكا، التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين يومى 3 و26 يونيو المقبل.

جلسة محاكمته (5)



جلسة محاكمته (6)



جلسة محاكمته (7)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. من ميسي إلى فاردى: 10 أهداف لا تنسى بالموسم الأوروبى

- بدء جلسات محاكمة ميسي بتهمة التهرب الضريبى فى غيابه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة