بعد نشوب حريق بالمدرسة..

التعليم: توفير 8 لجان بديلة لامتحانات الدبلومات بمدرسة أحمد ماهر بالسيدة زينب

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:58 ص
التعليم: توفير 8 لجان بديلة لامتحانات الدبلومات بمدرسة أحمد ماهر بالسيدة زينب الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير الترية والتعليم لشئون التعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير الترية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أنه تم توفير لجان بديلة لعدد 160 طالبا يؤدون الامتحانات بمدرسة أحمد ماهر الصناعية بالسيدة زينب بعد نشوب حريق فى ورشة نجارة بالمدرسة صباح اليوم وتمت السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أنه تم توفير 8 لجان بديلة فى نفس المدرسة بمكان مختلف عن الدور الذى نشب فيه الحريق، مؤكدا أن النار التهمت محتويات الغرفة والورشة، لافتا إلى أنه انتقل على الفور صباح اليوم فور إبلاغه بنشوب الحريق لمتابعة أعمال الأطفاء داخل المدرسة والاطمئنان على أعمال الكنترول.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن اليوم لا تعقد فيه امتحانات لطلاب الدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن اللجان البديلة يختبر فيها الطلاب غدا الأربعاء وبعد غدا الخميس، لافتا إلى أنه تم الاطمئنان أيضا على حجرة الكنترول، مؤكدا لم تتضر من أثار الحريق.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم، أنه تم فتح تحقيق غدارى من قبل الوزارة لمعرفة ملابسات وسبب الحريق،إضافة غلى الاجراءات الأخرى التى تتم من جانب الجهات المختصة.


إخماد حريق محدود شب بمخازن أخشاب بمدرسة أحمد ماهر الصناعية بالسيدة زينب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة