أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/5/2016

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:33 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/5/2016 فريق انبى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 31/5/2016 والتى جاء فى مقدمتها، فوز انبى على الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب بترو سبورت فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ29 من عمر الدورى الممتاز، وفوز منتخب الامارات ببطولة الكرة الشاطئية بعد تغلبه على المغرب بنتيجة 3/2 وحصول المنتخب المصرى على المركز الثالث من نفس البطولة.

- بالفيديو.. إنبى ينتفض بالفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة
تغلب إنبى على الاتحاد السكندرى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ29 بالدورى الممتاز.

وسجل ثلاثية إنبى كلا من أحمد رفعت وأحمد عبد الظاهر ولاما كولين على الترتيب.

- الإمارات بطلاً للبطولة الشاطئية بفوزه على المغرب 3-2
توج المنتخب الإماراتى بلقب البطولة الدولية الودية لكرة القدم الشاطئية المقامة بمدينة شرم الشيخ بعدما تغلب على نظيره المغربى بنتيجة 3-2 فى المباراة النهائية المثيرة التى أقيمت اليوم الثلاثاء.

تقدم الأبيض الإماراتى أولاً بثلاثة أهداف خلال الشوطين الأول والثانى قبل أن يعود أسود الأطلسى فى النتيجة ويحرز هدفين فى الشوط الثالث والأخير.

- مصر للشاطئية فى المركز الثالث ببطولة شرم الشيخ بالفوز على عمان 4 / 1
توج منتخب مصر للكرة الشاطئية ببرونزية البطولة الدولية بشرم الشيخ، بعد الفوز على نظيره العمانى بأربعة أهداف مقابل هدف فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جاء الشوط الأول سريعا من جانب المنتخبين، وتقدم عمان مبكرا قبل أن ينجح الفراعنة فى تعديل النتيجة، وقبل نهاية الشوط ينجح المنتخب المصرى فى تسجيل الهدف الثانى لينتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة 2/1.

- كوبر يرفض تغريم حسام غالى بعد أزمته مع المنتخب
رفض هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، توقيع غرامات مالية على حسام غالى لاعب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، عقب الأزمة التى نشبت مؤخرا بين اللاعب والجهاز الفنى وخاصة فى مباراتى نيجيريا الأخيرتين فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.

- المنتخب يرفض اصطحاب "طباخ خاص" إلى تنزانيا

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، اصطحاب طباخ خاص مع البعثة إلى تنزانيا، استعدادا لمباراة السبت المقبل بتصفيات أمم 2017.

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب أنه لن يتم اصطحاب طباخ إلى تنزانيا، خاصة أن الطعام الموجود فى فندق الإقامة يتناسب مع المصريين ولا يوجد ما يقلق البعثة بشأن الطعام، لذا لن يتم اصطحاب طباخ مع البعثة.

- ننشر خطاب "فيفا" بإلزام الأهلى بدفع 636 ألف دولار للنيجيرى إيبى
تلقى النادى الأهلى خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ألزمه فيه الأخير بدفع جميع المستحقات المالية المتأخرة للنيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق السابق والبالغ قدرها 636 ألف دولار.

وحاول الأهلى إنهاء الأزمة بشكل ودى مع بيتر إيبى وعرض مبلغ مالى معين، إلا أن المهاجم النيجيرى رفض الأمر وقرر الاستمرار فى الشكوى التى كان قد تقدم بها للفيفا.

- الجبلاية تقر بأحقية الصقر فى مليون و500 ألف جنيه لدى الزمالك
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحقية أحمد حسن عميد لاعبى العالم فى مليون و500 ألف جنيه لدى نادى الزمالك.

كان الصقر قد تنازل عن أكثر من 60% من مستحقاته لدى الزمالك تقديرا لجماهير القلعة البيضاء، ووقع على عقد اتفاق مع مجلس الزمالك الأسبق على أحقيته فى مليون و500 ألف جنيه لكن المجلس الحالى رفض سدادها.

- متى تعود الجماهير للمدرجات؟ وزير الشباب يرد بالبرلمان: لما تخلص أزمات الألتراس

علق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على مسألة عودة الجماهير للمدرجات قائلا: "نحن فى فترة نقاهة والانتكاسة بها ستكون قاتلة، خاصة أن هناك مشكلة قائمة بين جمهور الأهلى والأمن وجمهور نادى الزمالك ورئيس النادى ولابد من وضع هاتين المشكلتين فى حساباتنا منعا لحدوث أزمة ولابد من ذوبان هذا الخلاف قبل اتخاذ قرار فى هذه المسألة".

- الأمم المتحدة تنظم يوما رياضيا بمصر من أجل التنمية والسلام
ينظم مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة يوما رياضيا تحت شعار "الرياضة من أجل التنمية والسلام" التى تم تأجيلها الأسبوع الماضى بسبب الحادث الأليم لطائرة مصر للطيران، حيث تحدد يوم الجمعة الموافق 3 يونيو المقبل، موعداً جديداً لهذا الحدث من الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة مساءً فى مركز شباب الجزيرة.

- وزير الرياضة: مباريات الأهلى والزمالك فى أفريقيا تحدد عودة الجماهير للمدرجات
أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن مباريات الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا ستحدد مدى عودة الجماهير إلى المدرجات فى بطولة الدورى للموسم الجديد.

أضاف الوزير المتواجد بالإسكندرية لافتتاح بعض الملاعب فى نادى سبورتنج أن مدى انضباط الجماهير فى هذه المباريات سيكون له تأثير كبير فى عودة الجماهير للمدرجات ففى حالة الالتزام وخروج المباريات بشكل حضارى سيكون دافعا كبيرا لعودة الجماهير.

- إصابة محمد فضل بجزع فى الرباط الداخلى للركبة
أصيب محمد فضل، مهاجم المقاولون العرب، بجزع فى الرباط الداخلى للركبة خلال مشاركته فى مران فريقه، تسببت فى إبعاده عن استكمال المران الجماعى.

ومن المقرر أن يخضع فضل لبرنامج علاجى يستمر من 10 إلى 15 يومًا قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية مرة أخرى.



اخبار متعلة:


- أخبار الرياضة المصرية اليوم 30 / 5 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 5 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة