ويزو: قبلت "ليالى الحلمية 6" علشان الاسم.. والموسم الجديد من مسرح مصر مخوفنا

الإثنين، 30 مايو 2016 04:00 ص
ويزو: قبلت "ليالى الحلمية 6" علشان الاسم.. والموسم الجديد من مسرح مصر مخوفنا ويزو نجمة مسرح مصر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة دينا محسن الشهيرة "ويزو"، نجمة "مسرح مصر"، إنها تعمل حاليا على تصوير دورها فى مسلسل "ليالى الحلمية 6" مع المخرج مجدى أبو عميرة، ومستمرة حتى يوم 20 رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تجسد فى العمل شخصية محامية، وذلك ضمن الجيل الجديد فى أحداث العمل.

وقالت "ويزو" إنها قبلت العمل فى "ليالى الحلمية 6" بسبب اسم المسلسل عند الجمهور المصرى والعربى، لكونه علامة بارزة فى الدراما المصرية والعربية، مضيفة أنها أحبت العمل مع المخرج مجدى أبو عميرة الملقب بـ"ملك الدراما"، متمنية أن يكون الجزء السادس على نفس مستوى الأجزاء الخمسة السابقة.

وأشارت ويزو إلى أن بروفات الموسم الثانى من عروض "مسرح مصر" سيتم البدء فيها منتصف شهر رمضان المقبل لعرض أول مسرحياته فى عيد الفطر المقبل، مشددة على أنه رغم النجاح الكبير التى حققته هذه العروض إلا أن ذلك يُشعر الفرقة بالخوف من الموسم الجديد، وماذا يقدمون فيه من أفكار بعدما تم استنزاف أفكار عديدة سواء فى موسمين بـ"تياترو مصر" وموسم بـ"مسرح مصر".

ومن ناحية أخرى قالت نجمة "مسرح مصر" إنها قاربت على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم "الفيل الأحمر" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب أحمد فهمى وأكرم حسنى، إضافة إلى انتظارها طرح فيلمها "عسل أبيض" مع سامح حسين فى موسم عيد الفطر المقبل.


ويزو نجمة مسرح مصر (1)

ويزو نجمة مسرح مصر (2)



موضوعات متعلقة..


20 عرضًا جديدًا للموسم الثانى من "مسرح مصر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة