من كل بلد صورة.. جددى فى استايلك و استوحى أفكار لعبايات رمضان

الإثنين، 30 مايو 2016 02:00 ص
من كل بلد صورة.. جددى فى استايلك و استوحى أفكار لعبايات رمضان عباءة بشكل مميز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت أيام شهر رمضان المبارك، التى تفضل الفتيات أن تستعد قبلها بأزياء تناسب طبيعة الشهر الكريم، وتأدية العبادات وتعتبر العبايات من أهم الأزياء التى تحرص الفتيات أن تبرزها فى دولابها قبل رمضان، خاصة أن استخدامات العبايات فى شهر رمضان متنوعة من أبرزها، استخدامها فى استقبال الضيوف فى أوقات العزائم، وفى تأدية العبادات، وفى الذهاب إلى بعض الحفلات التى تقام فى الخيم الرمضانية، وفى رمضان 2016 يمكن أن تتعرفِ عى موديلات العبايات فى عدد من الدول العربية لتستوحى أفكار عباءتك منها.


موديلات عبايات من دول مختلفة:



1-العباءة السعودى


تعتبر العباءة السعودى من أبرز موديلات العبايات التى تقبل عليها كثير من الفتيات، خاصة إنها تتميز بالأقمشة الناعمة وتناسب جميع الأجسام، وفى العادة تأخذ الشكل الواسع فى جزئها العلوى، ثم تكون باقى الأجزاء بنفس الوسع تقريباً، مع وجود تطريز بسيط على منطقة الرقبة أو الأكمام.
عباية1
عباءة سعودى


2-العباءة الكويتى


تتسم العباءة الكويتى بالأناقة والبساطة وتعدد موديلاتها، وهى غالباً تتكون من جزأين يأخذ كل منهما لوناً مختلفاً، ويتميز الجزء الخارجى من هذه العباءة بشكل الياقات الأنيقة التى تضيف إلى جمال العباءة وتبرز شكلها.
عباية2
عباءة كويتى


3-العباءة الإماراتى


أما ستايل العباءة الإماراتى فهو دائماً يميل إلى اللون الأسود الداكن، بدون وجود أى تطريز أو ألوان آخرى، إضافة إلى الشكل الفضفاض، الذى يكون فيه الحجاب جزء غير منفصل عن العباءة، وله لفتته الخاصة التى تميز العباءة الإماراتى عن غيرها من العباءات الآخرى.
عباية3
عباءة إماراتى


4-العباءة الفلسطينى


وللعباءة الفلسطينية مذاق خاص يعود إلى رائحة الشام، ويحتوى على تطريز بالشغل العربى الأصيل، إضافة إلى تعدد الألوان فيها مع الحفاظ دائماً على تواجد اللون الأحمر والأسود، وهى من أشكال العبايات التى لا يمكن تختلط بستايل عباءة دولة آخرى.
عباية4
عباءة فلسطينى

5-العباءة المغربى


دائماً وأبداً، تذكر العباءة المغربية بذكر العبايات، خاصة أن العباءة المغربية لها شكلها الخاص، ويتواجد اللون الذهبى دائماً فيها من خلال تطريز أو لون بمفرده، مع عدد من الألوان المبهجة، والاستايل الذى يظهر جمال الجسم ويحدد الخصر.
عباية5
عباءة مغربية





موضوعات متعلقة:



عبايات رمضان.. بالصور اختارى العباية المناسبة لشكل جسمك



لو بتحبى التجديد..شوفى عبايات بأشكال مميزة وألوان جذابة قبل رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة