اللجنة الدينية بالبرلمان: نعمل مع الأوقاف والأزهر على تجديد الخطاب الدينى

الإثنين، 30 مايو 2016 04:42 ص
اللجنة الدينية بالبرلمان: نعمل مع الأوقاف والأزهر على تجديد الخطاب الدينى الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، أن البرلمان يعمل مع وزارة الأوقاف ، والأزهر الشريف على تجديد الخطاب الدينى حتى يكون هناك خطاب دينى متزن قائم على العدل و المحبة، و لا يحدث فتنة فى المجتمع.

وأشار "العبد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن الأزهر الشريف يعمل على تجديد الخطاب بشكل دائم ، وظهر هذا بوضوح خلال زيارة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر إلى الخارج، لتعريف العالم بالإسلام الصحيح المعتدل الوسطى .

و أكد "العبد" أن حادثة سيدة المنيا ليست لها علاقة بالفتنة بين المسلمين و غير المسلمين ، و من فعلها سيعاقب من قبل الجهات المسئولة.

ولفت إلى أن اللجنة تعمل على وضع آليات تجديد الخطاب ولكنها توقفت عن العمل فيه بسبب انشغالها بأزمة خطباء المكافأة، وستعاود اللجنة العمل فيه من خلال تنظيم زيارات للأزهر و دار الإفتاء و وزارة الأوقاف، و الكنيسة.



موضوعات متعلقة



- بعد أحداث "الكرم".. فتش عن "الجلسات العرفية".. المجلس الملى يحذر: القضاء العرفى أهدر حقوق المواطنين فى مرات سابقة.. ودراسة تؤكد: 45 جلسة صلح فى أربع سنوات تدخلت لحل قضايا مشابهة والنتيجة خطر














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة