اخبار ليفربول اليوم: الجماهير ترسم خارطة الطريق.. وزميل صلاح يقترب

الإثنين، 30 مايو 2016 10:34 م
اخبار ليفربول اليوم: الجماهير ترسم خارطة الطريق.. وزميل صلاح يقترب مبراليم بيانيتش لاعب وسط روما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرغب نادى ليفربول الإنجليزي بشدة فى ضم لاعب الوسط البوسنى مياليم بيانيتش زميل الدولى المصرى محمد صلاح فى صفوف روما الإيطالى، ولكنه يواجه صراع قوى مع منافسه تشيلسي الإنجليزي الذى يرغب هو الآخر فى ضمه بناء على تعليمات المدرب الجديد للفريق أنطونيو كونتي.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن روما لن يستطيع تلبية مطالب اللاعب الذى يرغب فى رفع أجره فى الموسم المقبل، لذلك قرر نادى العاصمة الإيطالية بيعه لمن يدفع أكثر سواء ليفربول أو تشيلسي، وإن كان سعره مبدئياً 30 مليون إسترليني.

أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن بطل الثنائية الإيطالية يوفنتوس يسعى أيضاً فى ضم اللاعب الذى سينتهى عقده مع روما فى 2018.

جمهور ليفربول يرسم خارطة الطريق

من ناحية أخرى، رسمت جماهير ليفربول خارطة الطريق للفريق أمام المدرب يورجن كلوب فى الموسم المقبل، بتحديد عدة مطالب بخصوص لاعبى الفريق، تم نشرها على موقع "ذيس اس أنفيلد" منبر جماهير الريدز.

فى البداية طالبت الجماهير برحيل كل من المخضرم خوسيه إنريكي وجوردان روستير ودانيال تريكت عن الفريق، فى الوقت الذى يتوقع فيه أيضاً أن يستغنى يورجن كلوب عن الثنائى كريستيان بينتيكي ومارتن سكرتل.

كما ترغب جماهير الريدز فى توقيع عقد طويل الأمد مع الواعد جوردان إبى والوافد الجديد للفريق ماركوفيتش، من أجل الحفاظ عليهما.

وآخر المطالب كانت تعيين الوافد الجديد لوريس كاريوس الحارس الأول للفريق فى الموسم المقبل، على أن يجلس منيوليه الذى تواضع مستواه كثيراً فى الموسم الماضى على مقاعد البدلاء وأن يكون الدفع به فى مباريات الكأس فقط، وجاء ذلك بتأييد 73% من جماهير الفريق.



أخبار متعلقة ..


هيجواين يرغب فى الانضمام لثورة كلوب داخل ليفربول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة