حبس المتهمة بخطف طفل من أمه منذ 13 سنة بحى النهضة بكفر صقر بالشرقية

الإثنين، 30 مايو 2016 06:54 م
حبس المتهمة بخطف طفل من أمه منذ 13 سنة بحى النهضة بكفر صقر بالشرقية الطفل فى حضن أمه الحقيقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز الزقازيق اليوم، برئاسة أحمد ياسين رئيس النيابة، وباشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمة "أسماء م م" 36 سنة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الخطف والتزوير فى محررات رسمية واستعمالها، واستمرار إيداع الطفل إحدى دور الرعاية.

وكان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من شخص يدعى أحمد، ومقيم بحى النهضة باختطاف نجله الذى كان عمره ثمانية أشهر، ويتهم سيدة باختطافه منذ 13 عاما بعد أن تحايلت على والدة الطفل بأن تعنتنى بالطفل لحين إنهاء إجراءات تطعيمه.

وتم التعرف على الطفل من خلال قيام شقيقته بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منذ عدة أيام، وروت تفاصيل اختطافه منذ 13 عاما إلى أن تواصل مع والدة الطفل أحد أقارب زوج المختطفة، ودلها على طفلها.

وتوصلت تحريات النقيب إسلام الدالى معاون مباحث مركز الزقازيق، وبرفقته النقيب شريف مخلوف، برئاسة اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، أن المتهمة "أسماء" محل إقامتها بكفر صقر، ولكنها متزوجة وتقيم مع زوجها بقرية شوبك بسطة مركز الزقازيق، وكان عمرها وقت واقعة الخطف، 23 سنة وكانت متزوجة من سائق عمره 55 سنة، وتزوج قبلها ولم ينجب، وأنها ذهبت إلى ملجأ الأيتام بكفر صقر، لكى تحصل على طفل وتتبناه، لكن مشرفة الدار لو تواقف لأن راتب زوجها كان بسيط ولم يكف لمتطلبات الحياة، وأن الطفل لم يلق رعاية كافية، إلى أن ظلت "أسماء" تخطط مع نفسها حتى تمكنت من خداع والدة الطفل الحقيقة وقامت بخطفه منها، وأدعت أنها حامل ومكثت فترة الحمل بمنزل أسرتها بكفر صقر، وظلت تربى الطفل، إلى أن توفى زوجها منذ سنتين، وسجل لها منزلا مكونا من طابقين ملك لها وللطفل الذى أسمته "محمد أحمد" وعمره الآن 13 سنة .

وتوجهت قوة من مركز شرطة الزقازيق، بالتنسيق مع الأمن العام برئاسة العقيد ماجد الأشقر وكيل المصلحة، بإشراف العميد بهجت أمير، من التوجه إلى منزل المتهمة "أسماء " وتم ضبطها، وتوجهت قوة من المركز إلى مكان عمل الطفل، حيث يعمل بحديقة فترة الإجازة، وتم التوجه بهما إلى مركز الشرطة ومواجهة "أسماء" بالمحضر الذى يتهمها بخطف الطفل، انهارت واعترفت بأنها عثرت عليه فى الشارع ولم تخطفه .



موضوعات متعلقة


- "يا مربى فى غير ولدك يابانى فى غير ملكك".. حاولت تبنى يتيم فرفضت الدار لضعف راتب زوجها فاختطفت طفلا عمره 8 أشهر.. و"فيس بوك" يلعب دور البطولة فى كشف جريمتها بعد 13 عاما.. والطفل يؤكد: احبسونى معاها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

يا ده رايقين بين سبورت وشاشة علي حساب مين وتكييف

منجهه

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

رقم 1

انت صاحى و لا غرقان فى النوم يا حبيبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة