لو مش عارفة هتعملى أيه؟ .. 4 بدائل طبيعية للمكياج فى الشهر الكريم

الإثنين، 30 مايو 2016 08:00 ص
لو مش عارفة هتعملى أيه؟ .. 4 بدائل طبيعية للمكياج فى الشهر الكريم بدائل مكياج رمضان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب شهر رمضان الكريم تبدأ الفتيات المعتادات على وضع الماكياج بشكل يومى الدخول فى حيرة لا نهاية لها، فبين عدم قدرتهن على التنازل عن رتوش الماكياج وبين خوفهن من فساد صيامهن يقفن عاجزات عن اتخاذ القرار الأصعب والامتناع عن الماكياج.

لذلك نقدم لكِ 4 بدائل طبيعية لأدوات الماكياج المختلفة يمكن الاستغناء من خلالهم عن أحمر الشفاه و"الروجاجو" وحتى "الماسكرا" أهمها دم الغزال والفازلين .
دم غزال
دم غزال


دم الغزال بديل الروجاجو


يمكن أن نستغنى عن "الروجاجو" من خلال إحضار علبة " فزلين" نضع بها القليل من دم الغزال ونضع الخليط على المكان الذى نرغب فى احمراره، وعادة ما يكون الوجنتين ومنطقة الصدر، ثم نغسلها جيداً وسنلاحظ انها تترك الجلد مصبوغ باللون الوردى الذى يستمر طويلاً.

image_306_ar
زيت خروع


زيت الخروع بديل الماسكرا


يمكن وضع القليل من " الكحلة" على زجاجة زيت خروع صغيرة، ونستغل فرشاة " ماسكرا" قديمة لنمشط بها رموشنا بعد إغماسها فى السائل لنحصل على رموش سوداء وكثيفة ونعالجها فى نفس الوقت دون الحاجة إلى ماسكرا.

cucumber
خيار


الخيار بديل الكونسيلر


أما عصير الخيار إذا أضفنا له المزيد من الزبادى والنشا ووضعناه أسفل منطقة العين سنلاحظ تغير لون هذه المنطقة بشكل ملحوظ، حتى وإن كان تغير وقتى لكنه يقوم بنفس دور " الكونسيلر".

HennaForHair20
حنة


الحنة بديل المانكير


أما الحنة وإضافة بعض الألوان لها مثل دم الغزال أو عصير قشر البصل لتغير لونها كما نرغب، فمن الممكن استخدمها كبديل لطلاء الأظافر مع وضع القليل من الفازلين حتى نحصل على قوام اكثر نعومة.


موضوعات متعلقة



الموضة هتوصل لأيه؟ بعد انتشار موضة البنطلون المفتوح.. تقدرى تلبسيه؟؟

أنواع "الوشوش" .. أكتشفى شكل وجهك من وجوه النجمات.. أنتى مين فيهم؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة