شاهد بالفيديو مشروع icity من ماونتن فيو

الإثنين، 30 مايو 2016 11:22 م
شاهد بالفيديو مشروع icity من ماونتن فيو حجز وحدات مشروع icity

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إنجاز كبير انتهت شركة "ماونتن فيو" من بيع المرحلة الأولى من مشروع "ماونتن فيو آى - سيتى" بالكامل فى اليوم الأول من فتح باب الحجز، فى سابقة هى الأولى من نوعها.

وجهت شركة "ماونتن فيو" الشكر لعملائها على تأكيد ثقتهم الكبيرة فى الشركة التى ظهرت فى إتمام حجز جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع ماونتن فيو آى-سيتى، ويعدُ مشروع "ماونتن فيو- آى سيتى" الشراكة الأولى مع هيئة المجتمعات العمرانية والشريك السعودى "سيسبان" السعودية.

وقالت الشركة: "بفضل ثقةو دعم عملائنا على مدار عشرة أعوام، استطعنا يدًا بيد معهم من إنجاز عشرة مشاريع عقارية كُبرى فى قطاع الاستثمار العقارى"، لافتة إلى أن رسالة شركة "ماونتن فيو" هى "إعمار الأرض وإدخال السعادة على من حولنا" واعتذرت شركة ماونتن فيو لعملائها عن التزاحم المفاجئ نتيجة ازدياد أعداد العملاء الراغبين فى حجز مشروع "ماونتن فيو- اى سيتى"؛ مما أدى إلى التأخير فى إتمام عملية الحجز وعدم قدرتها على تقديم مستوى الخدمة المعتادة لعملائها.

وشددت على أنه حرصًا على عملائها، ستقوم الشركة بالتواصل مع كل الحاجزين الذين قاموا بالحجز فى المرحلة الأولى لتتيح لهم الفرصة الكاملة للإطلاع واختيار وحداتهم السكنية الملائمة لهم، وذلك خلال أسبوعين من الآن.

وأكدت "ماونتن فيو"، أنها خلال الأسابيع القادمة ستقوم بالإعلان عن خطة كاملة لنظام حجز الوحدات الجديدة فى المرحلة الثانية للمشروع والتى تتلاقى مع مستوى الإقبال المتوقع، وذلك فى إطار التزامها الدائم بالاستمرار فى التطوير وتقديم أفضل ما لديها من ابتكار وتميز.

ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ ١٦٢٠١




موضوعات متعلقة:


- بيع المرحلة الأولى بالكامل من" ماونتن فيو آى - سيتى" باليوم الأول لفتح باب الحجز












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة