اليوم.. محمد رمضان فى شبرامنت لتصوير المشاهد الأخيرة فى "الأسطورة"

الإثنين، 30 مايو 2016 12:00 م
اليوم.. محمد رمضان فى شبرامنت لتصوير المشاهد الأخيرة فى "الأسطورة" محمد رمضان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير أحداث مسلسله "الأسطورة" اليوم الاثنين، بعد فترة توقف وصلت أسبوع من أجل عمليات المونتاج، استغلها رمضان فى السفر لمنطقة سهل حشيش، لحضور حفل الإعلان عن البرنامج العالمى "ninja warrior"، والذى يقدم المخرج مجدى الهوارى النسخة العربية منه بمصر.

ويستكمل مخرج "الأسطورة"، محمد سامى التصوير داخل إحدى الفيلات الفخمة بمنطقة شبرا منت، فى ديكور منزل "ناصر"، وهى الشخصية التى يجسدها محمد رمضان، واشترط مخرج العمل على أن تكون الفيلا شبيهه بالقصر، حتى يكون هناك نوعا من المصداقية، خاصة وأنها ستكون منزل "محمد رمضان"، فى العمل، عندما يصبح مليارديرا كبيرا، بعد استغراقه فى تجارة السلاح.

مسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، مى عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

يذكر أن هذا المسلسل يشهد عودة الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد للدراما التليفزيونية، حيث تغيبت عن الساحة الدرامية منذ أن قدمت مسلسل "ويأتى النهار"، والتى تقاسمت بطولته مع الفنان الكبير عزت العلايلى، من تأليف مجدى صابر، وإخراج محمد فاضل، من إنتاج شركة صوت القاهرة.




موضوعات متعلقة..


محمد رمضان يصور "الأسطورة" فى مقر "اليوم السابع"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة