حبس عامل خنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات زوجية فى طوخ بالقليوبية

الثلاثاء، 03 مايو 2016 04:27 م
حبس عامل خنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات زوجية فى طوخ بالقليوبية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد عراقى وكيل نيابة مركز شرطة طوخ بالقليوبية، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بخنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات الزوجية.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالواقعة.

ودلت تحريات المباحث على أنه تبلغ للمقدم أحمد الخولى رئيس مباحث طوخ بالقليوبية، من "محمد.م.ا" 46 سنة سائق ومقيم عرب الحصوة دائرة المركز، بتعدى "حسن ح.ح" 35 سنة عامل، مقيم سنهرة دائرة المركز، بالضرب على ابنة شقيقته "ب.ر.ا" 29 سنة ربة منزل، زوجة المشكو فى حقه، ومقيمة ذات العنوان، ما أدى لوفاتها.

واتهم زوج ابنة شقيقته وأشقائه كلاً من "إبراهيم.ح.ح" 33 سنة حداد، مقيم ذات العنوان، و"عيد.ح.ح" 29 سنة موظف، مقيم ذات العنوان، بالتسبب فى وفاتها لكونهم دائمى التشاجر معها والتعدى عليها بالضرب.

وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المشكو فى حقهم، وبمواجهتهم أنكروا ذلك، وأضاف زوج المتوفاة أن زوجته تعانى من مرض السكر الذى يسبب لها نوبات إغماء واليوم وأثناء توجهه لعمله انتابتها حالة إغماء سقطت على إثرها على سلم المنزل من الطابق الثانى، ما أدى لوفاتها.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، ورد التقرير الطبى يفيد إصابتها بجرح تهتكى بالجبهة، وكدمات حول الرقبة والجانب الأيمن من الظهر، والوفاة غير طبيعية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 21378 جنح مركز طوخ لسنة 2016، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق، ووجهت له تهمة القتل العمد برئاسة مصطفى رشاد أبو العينين، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.


موضوعات متعلقة..



- تجديد حبس عاطلين سرقا 50 ألف جنيه من ضابط أثناء خروجه من فرع بنك بالقليوبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة