بالصور.. وزيرة الهجرة تستقبل مواطنة وزوجها بمكتبها بعد حل مشكلتها مع الكفيل

الثلاثاء، 03 مايو 2016 04:00 م
بالصور.. وزيرة الهجرة تستقبل مواطنة وزوجها بمكتبها بعد حل مشكلتها مع الكفيل السفيرة نبيلة مكرم وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج المهندس أحمد صلاح وزوجته الدكتورة رحاب عبد الجابر اليوم بمكتبها، لتقديم الشكر لدورها فى حل مشكلة الدكتورة رحاب عبد الجابر والتى تعرضت لمشكلة مع كفيلها ومنعها من السفر إلا أن الوزير تدخلت ونجحت فى عودتها لبلدها.

وطالبت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج من الدكتورة رحاب عبد الجابر باحضار أصول الأوراق الخاصة بالدعوي القضائية المقامة ضد كفيلها للتواصل مع محاميها ومتابعة تطورات القضية .

ومن جانبه أشاد المهندس أحمد صلاح بدور وزارة الهجرة وسعيها في حل مشكلات المصريين بالخارج، وطالبت زوجته الدكتورة رحاب عبدالجابر بحفظ حقوق العمالة المصرية عن طريق توثيق عقودهم بوزارة القوي العاملة، وطالبت بعمل قوائم سلبية بأسماء الكفلاء والمؤسسات الذين لا يلتزمون بشروط التعاقد .

يذكر أن الدكتورة رحاب عبد الجابر كانت قد تعرضت لمشكلة مع كفيلها والذي منعها من السفر هي وطفلها إلي أن تم حل مشكلتها وتم رجوعها إلي مصر، كما تمت إقامة دعوي قضائية لاسترداد باقي حقوقها المالية.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة