القبض على موظف بمحافظة الإسماعيلية بتهمة النصب والاحتيال

الثلاثاء، 03 مايو 2016 03:46 م
القبض على موظف بمحافظة الإسماعيلية بتهمة النصب والاحتيال اللواء على العزازى مدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية القبض على موظف بديوان عام محافظة الإسماعيلية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وإيهامهم على غير الحقيقة بقدرته على توظيفهم بوزارة الشباب والرياضة.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعقيد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة مفادها قيام المتهم "نبيل.ع.ع" 53 سنة كاتب سكرتارية بالدرجة الأولى بديوان عام محافظة الإسماعيلية مقيم عين غصين ــ دائرة مركز الإسماعيلية بالنصب والاحتيال على العديد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، وإيهامهم على غير الحقيقة بقدرته على توظيفهم بوزارة الشباب والرياضة نظرًا لعلاقته بكبار المسئولين بالمحافظة.

وبإجراء التحريات السرية فقد أكدت صحة ما ورد من معلومات، وتأييد ذلك ببلاغ "نعيمة.أ.خ"، المحامية بصفتها وكيلة عن "خالد.ع.ع"، و9 آخرين لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية منهم تقدر بقيمة (مائة ألف جنيه) بدعوى قدرته على توظيفهم بوزارة الشباب والرياضة دون الوفاء بالتزامه قبلهم.

على الفور تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنه سالف الذكر، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد ببلاغ الشاكين، وما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكاب الواقعة.

وبإجراء الكشف الفنى عن المتهم تبين سابقة اتهامه فى القضية رقم 994 لسنة 2016 إدارى مركز الإسماعيلية، عن واقعة مماثلة.

تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة:


- القبض على سائق بتهمة النصب والاحتيال فى الإسماعيلية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة