بسبب تسرب غاز البوتاجاز..

وفاة ربة منزل ونفوق 22 رأس ماعز فى احتراق منزل وحوش بالبلينا سوهاج

الثلاثاء، 03 مايو 2016 11:00 م
وفاة ربة منزل ونفوق 22 رأس ماعز فى احتراق منزل وحوش بالبلينا سوهاج حريق - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى البلينا المركزى، ربة منزل، فى بداية العقد الخامس من العمر، جثة هامدة، عقب إصابتها بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاثة، إثر نشوب حريق بمنزلها عقب تسرب غاز بمنزلها كما نتج عن الحريق نفوق 22 رأس ماعز.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من مركز شرطة البلينا يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية عرابة أبيدوس دائرة المركز ووجود سيدة متوفاة ونفوق لبعض الحيوانات.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير أمن سوهاج، وقادها العقيد صلاح أبو القاسم وكيل فرع بحث الجنوب بنشوب الحريق بمنزل وحوش ملك القذافى محمد أحمد 55 سنة راعى أغنام نتج عن الحريق وفاة شادية محمد جاد الكريم ربة منزل 50 سنة، عقب إصابتها بحروق من الدرجات الثلاثة وتم نقلها لمستشفى البلينا المركزى.

كما نتج عن الحريق نفوق 22 رأس ماعز و2 دابة واحتراق موتور مياه ودراجة بخارية ومحتويات المنزل بالكامل وانتقل الحريق لحوش مجاور ملك على عبد اللاه أبو رية 50 عامل مسقوف بالبوص وأفلاق النخيل.

وتبين من التحريات أن سبب الحريق تسرب غاز داخل منزل الأول وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة..


السيطرة على حريق بقرية القطنة التهم 4 منازل ومخازن للخردة بسوهاج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة