مطرب المهرجانات غاندى يقدم أغنية أبو البنات برابع تعاون له مع مصطفى شعبان

الثلاثاء، 03 مايو 2016 01:00 ص
مطرب المهرجانات غاندى يقدم أغنية أبو البنات برابع تعاون له مع مصطفى شعبان مطرب المهرجانات غاندى ومصطفى شعبان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى مطرب المهرجانات حسين غاندى من تسجيل وتصوير الأغنية الدعائية لمسلسل "أبو البنات"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف أحمد عبد الفتاح، للمنتج تامر مرسى، والمخرج رءوف عبد العزيز، وتحمل الأغنية نفس اسم المسلسل.

وجاء تعاون غاندى مع شعبان فى مسلسل "أبو البنات"، ليكون الرابع، مع الفنان مصطفى شعبان، حيث سبق وقدم له أغنيات مسلسلات "Doctor أمراض نسا"، بالإضافة لمسلسلى "مزاج الخير"و"الزوجة الرابعة"، ليقدم له أغنيتا "مجنن النسوان" و"أفندينا".

وقال غاندى لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية الجديدة التى يقدمها ضمن أحداث مسلسل "أبو البنات"، من كلمات مكاوى، وألحان غاندى، وتوزيع بيدو، معربًا عن سعادته البالغة بتواجده هذا العام مع الفنان مصطفى شعبان، والمخرج رءوف عبد العزيز، لافتًا إلى أنه يجد ارتياحًا شديدًا فى العمل مع شعبان، وأن اختياره يأتى منه شخصيًا، بعدما اقتنع به فى الأعمال التى جمعتهما سابقًا.

وأضاف غاندى، أنه وجد ارتياحًا شديدًا أيضًا مع المخرج رءوف عبد العزيز، والذى قدمه فى هذا المسلسل بالشكل مختلف، كما كان متفهمًا معه للغاية.

وكان حسين غاندى قد انتهى على مدار الأيام الماضية من تقديم العديد من الأغانى الدعائية لأكثر من عمل سينمائى منها "نوم العازب"، من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب شيماء سيف ومصطفى أبو سريع ومحمد ثروت، بالإضافة إلى بدرية طلبة وأيمن قنديل.




مطرب المهرجانات غاندى ومصطفى شعبان (1)

مطرب المهرجانات غاندى ومصطفى شعبان (2)

مطرب المهرجانات غاندى ومصطفى شعبان (3)

مطرب المهرجانات غاندى ومصطفى شعبان (4)

مطرب المهرجانات غاندى ومصطفى شعبان (5)



موضوعات متعلقة


مطرب المهرجانات غاندى يقدم الأغنية الدعائية لفيلم "نوم العازب"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة