عمرو جمال: أفضل الإعارة عن الرحيل من الأهلى.. وحسم موقفى نهاية الموسم

الأحد، 29 مايو 2016 06:59 م
عمرو جمال: أفضل الإعارة عن الرحيل من الأهلى.. وحسم موقفى نهاية الموسم عمرو جمال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عمرو جمال مهاجم الأهلى، عن حزنه من عدم المشاركة بصفة أساسية مع المارد الأحمر، قائلاً: "أكيد زعلان من عدم المشاركة، ولو مزعلتش يبقى ماعنديش دم"، موضحاً أنه يرغب فى المشاركة للحفاظ على مكانه بالمنتخب.

أضاف عمرو جمال، أنه يبذل قصارى جهده فى التدريبات ويتمتع بمستوى ولياقة بدنية جيدة، إلا أن الجهاز الفنى له وجهة نظر أخرى بعدم مشاركته بصفة أساسية، وتفضيل الأفارقة عليه.

أكد الغزال، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" أنه سيعقد جلسة مع مسئولى القلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم الحالى لحسم موقفه، ومعرفة ترتيبه وسط المهاجمين، مشيراً إلى أنه يفضل الإعارة عن الرحيل نهائياً من الأهلى.

وعن تلقى مفاوضات من الزمالك، أكد عمرو جمال أنه لم يتلقى أى مفاوضات منقبل مسئولى القلعة البيضاء، لافتاً إلى أنه مازال مرتبطاً بعقد مع ناديه، ولا يمكنه التفاوض مع أندية أخرى، مؤكداً أنه فى تلك الحالة سيفضل الاحتراف خارج مصر.

أشار عمرو جمال أن وجود عماد متعب على مقاعد البدلاء يمنحه جزء من الصبر، خاصة وأن متعب يعد من أبرز المهاجمين فى مصر، موضحاً أنه يفكر أيضاً فى المشاركة، خاصة بعد أن زادت الأقاويل حوله للانضمام للمنتخب الوطنى فى ظل عدم مشاركته مع فريقه.


موضوعات متعلقة..


كوبر يرفع "الحمل التدريبى" فى مران المنتخب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة