عادل إمام يُرحّب بالمشاركة مع الأهلى فى "عيد الاستقلال" بجنوب السودان

الأحد، 29 مايو 2016 07:00 ص
عادل إمام يُرحّب بالمشاركة مع الأهلى فى "عيد الاستقلال" بجنوب السودان الفنان عادل إمام
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحّب الفنان الكبير عادل إمام بالمشاركة فى المباراة الودية المُحتملة للأهلى مع منتخب أندية جنوب السودان بمناسبة عيد الاستقلال يوم 9 يوليو المقبل ، ووفقاً لأحمد عباس المسئول عن تنظيم هذه المباراة فإن الفنان الكبير أبدى موافقته على المشاركة فى هذا الحدث الهام الذى تُجّهز سفارة جنوب السودان بالقاهرة له حتى يخرج على أكمل وجه.

وأكد عباس أن الايام الماضية شهدت اتصالات بين أنتونى كون سفير جنوب السودان بالقاهرة وعادل إمام رحّب خلالها الأخير بالتواجد فى هذه الاحتفالية بعدما أعلن محمود طاهر رئيس الأهلى استعداد ناديه خوض المباراة خاصة وأن شابور جوك آلاى رئيس إتحاد الكرة بجنوب السودان منح الأهلى حرية اختيار الوقت المناسب لخوض اللقاء ما بين بداية شهر يوليو وحتى نهاية أغسطس.

وأوضح أحمد عباس لـ"اليوم السابع" إنه تحدث مع الزعيم عادل إمام بشأن المشاركة فى ها الحدث لأن سفارة جنوب السودان بالقاهرة وإتحاد الكرة هناك يرغبان فى حضور بعض الفنانين الكبار وفى مقدمتهم عادل إمام هذا المهرجان بما يُساهم فى توطيد العلاقة بين البلدين على هامش اللقاء المُقرر إقامته فى مدينة جوبا عاصمة جنوب السودان .

واشار أحمد عباس إلى أن الزعيم عادل إمام أكد له أنه مشغول حالياُ بإنهاء أدواره النهائية بمسلسل "مأمون وشركاه" المُقرر عرضه فى رمضان المقبل بعدها سيكون لديه الوقت للسفر مع الأهلى وحضور هذا الكرنفال المُرتقب.

ومن المقرر أن يجتمع محمود طاهر مع سفير جنوب السودان بالقاهرة اليوم ، ألأحد لمناقشة أخر تطورات هذه المباراة ووضع الترتيبات لأقامتها بما لا يؤثر على ارتباطات الأهلى المحلى والأفريقية.



أخبار متعلقة:



الاهلى يتلقى دعوة لخوض ودية بجنوب السودان فى "عيد الاستقلال"

لليوم الثانى.. عادل إمام فى أحد فنادق التجمع الخامس بسبب "مأمون وشركاه"


الزعيم يمنع الإجازات فى مسلسله "مأمون وشركاه" لسرعة الانتهاء من تصويره











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن سيد خميس الدهشوري

الاهلي والسودان والاستقلال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة