رونالدو: فارق الخبرة حسم لقب دورى الأبطال لصالح ريال مدريد

الأحد، 29 مايو 2016 02:06 ص
رونالدو: فارق الخبرة حسم لقب دورى الأبطال لصالح ريال مدريد رونالدو وزيدان بلقب دورى الأبطال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، أن عامل الخبرة، هو الذى حسم ركلات الترجيح لصالح فريقه، ومن ثم الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر فى تاريخه، على حساب مواطنه أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد تُوج بالبطولة على حساب أتلتيكو، عقب فوزه عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن انتهى الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وبعد أن سجل ركلة الترجيح الحاسمة، تحدث رونالدو لشبكة "بى تى سبورت"، قائلاً: "دائماً ما تكون ركلات الترجيح لعبة حظ.. الجميع لا يعرف ما سيحدث فى هذه الركلات ولكننا أظهرنا أننا نمتلك المزيد من الخبرات".

أضاف رونالدو قائلاً: "لقد سجلنا جميع الركلات الخمس.. هذا شىء لا يُصدق وكانت ليلة رائعة"، وتابع: "أعترف أن المباراة كانت صعبة جداً على الطرفين لأنها فى نهاية موسم شاق وجميع لاعبى الفريقين كانوا مرهقين للغاية.. لقد هددوا مرمانا بأكثر من فرصة خطيرة فى الأشواط الإضافية ولكنها مرت بسلام.. الآن سنأخذ قسطاً من الراحة كى نستعد للمشاركة فى اليورو".

ويعد اللقب هو الثالث لرونالدو، بعد أن فاز به من قبل فى 2008 مع مانشستر يونايتد، و2014 مع ريال مدريد، كما أنه تُوج هدافاص للموسم الحالى بـ 16 هدفاً، وهى المرة الخامسة التى يُتوج فيها بلقب الهداف، مناصفة مع غريمه ميسي نجم برشلونة.




أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. رونالدو يتساوى مع ميسي فى عدد مرات الفوز بهداف دورى أبطال أوروبا


- بالفيديو.. ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة الـ11 فى تاريخ دورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة