راجح داود: مسابقة الأعلى للثقافة فى الموسيقى والباليه تكتشف عن مواهب كثيرة

الأحد، 29 مايو 2016 10:24 م
راجح داود: مسابقة الأعلى للثقافة فى الموسيقى والباليه تكتشف عن مواهب كثيرة الموسيقار راجح راجح داود
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الموسيقار الكبير راجح داود إن مسابقة المجلس الأعلى للثقافة فى الفنون الراقية الموسيقى والباليه والأوبرا والغناء العربى والنقد تكتشف مواهب كثيرة، وإن عمر تلك المسابقة 30 عاما تم خلالها تقديم مواهب كثيرة للساحة الفنية.

وأشار الدكتور راجح داود مقرر لجنة الموسيقى والأوبرا والباليه إلى أن هذه المسابقة تكاد تكون المتنفس الوحيد لهؤلاء الموهوبين والجادين فى ممارسة هذا النوع من الفنون الراقية.

وأضاف داود أن تحكيم المسابقة جاء وفق معايير وقواعد دقيقة تم وضعها بعناية من قبل أساتذة وفنانين متخصصين، وقد حرصت لجان التحكيم التى ضمت نخبة من الأساتذة والفنانين المتخصصين فى كل مجال على التقييم الفنى والموضوعى من خلال قواعد ومعايير فنية بحتة وهذه المسابقة أصبحت عيدا من أعياد الفن والثقافة.

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت كل من الدكتور راجح داود، والدكتور حسن شرارة، والمايسترو ناير ناجى، وفى مسابقة التأليف الدكتورة عواطف عبد الكريم، وفى مسابقة الرقص الدكتورة أرمينيا كامل، والدكتورة نيفين الكيلانى ومناضل عنتر، وفى مسابقة الغناء العربى تكونت اللجنة من الفنانة الدكتورة عفاف راضى، والدكتور أحمد يوسف والأستاذ أحمد العطافى.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. موسيقى راجح داود تسحر جمهور مهرجان القاهرة السينمائى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة