8 مسلسلات على التليفزيون المصرى فى رمضان بتكلفة 15 مليون

الأحد، 29 مايو 2016 02:11 م
8 مسلسلات على التليفزيون المصرى فى رمضان بتكلفة 15 مليون مسلسل الخروج
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى منذ قليل، المؤتمر الصحفى الخاص بقيادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون للإعلان عن تفاصيل الخريطة الرمضانية لشاشات ومحطات التليفزيون المصرى.

حضر المؤتمر كل من صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ومجدى لاشين رئيس التليفزيون ونادية مبروك رئيس الإذاعة وشوقية عباس رئيس القطاع الاقتصادى وحسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة.

وقالت شوقية عباس إن التليفزيون لديه 8 مسلسلات هذا العام بمبلغ 15 مليون منهم تسويات مالية ومن هذه المسلسلات "هى ودافنشى" و"فوق مستوى الشبهات" و"سقوط حر" و"الخروج" و"الميزان" و"يوميات زوجة مفروسة" ومسلسل دينى وأطفال من صوت القاهرة.

قال مجدى لاشين إن التليفزيون المصرى أعد خطة متميزة لقنواته الأولى والثانية والفضائية المصرية سيكون من برامجها "رمضان زمان والآن" يستضيف رموز المجتمع المصرى وبرنامج المقهى والسلاملك ومصر جميلة.

حسين زين رئيس القنوات المتخصصة قال إن القطاع سيعرض نفس المسلسلات ولكن طريقة العرض مختلفة، كما أن لدينا برامج "رضا وشعبان" و"الخيمة الرمضانية "و"معا نرتقى" وبرامج جديدة على نايل سبورت ستخرج بعد رمضان إلى جانب مقابلات مع أبطال أعمال رمضان الدرامية وخيمة رمضانية على الثقافية وسيتم تغيير ديكور نايل سينما وماسبيرو زمان وأيضا براندات جديدة.



اخبار متعلقة:


بدء المؤتمر الصحفى للإعلان عن خريطة التليفزيون فى رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة