5 ديكورات "عقدت" المصريين من مسلسلات رمضان.. أبرزها "حكاية حياة"

الأحد، 29 مايو 2016 06:00 م
5 ديكورات "عقدت" المصريين من مسلسلات رمضان.. أبرزها "حكاية حياة" ديكور مسلسل حكاية حياة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادات كثيرة ترتبط بشهر رمضان، أبرزها العبادات وتليها مشاهدة المسلسلات ومنذ قديم الزمن ويرتبط الجمهور المصرى والعربى بالمسلسلات التى تعرض فى الموسم الرمضانى ارتباط مقدس، فيحددون لها مواعيد ثابتة، وتوجد كثير من المسلسلات على مرور أعوام مضت كانت حديث المصريين طوال الشهر الكريم، خاصة الديكورات وأزياء الفنانات والمكياج وموضة الشعر، لكن فى الأعوام القليلة الماضية كانت الديكورات فى المسلسلات سبباً للـ "عُقد" لكثير من السيدات والفتيات، وأصبحت حديث السوشيال ميديا والموظفات فى المدارس.


ومن أبرز ديكورات المسلسلات التى كانت حديث المصريين فى رمضان:



1-الديكورات الزجاج فى مسلسل "حكاية حياة"


وعرض مسلسل حكاية حياة منذ عامين تقريباً، واندهش الجمهور المصرى والعربى من الديكورات الفارهة المصنوعة من الزجاج، التى كانت و مازالت حديث المصريين عن عالم الديكور، خاصة أن كثيراً من الأشخاص طرحوا أسئلة حول هذه الديكورات من أبرزها "هو ازاى الأرض ازاز وبيمشوا عليها عادى".
ديكور1
الديكورات الزجاج فى مسلسل حكاية حياة


2-المساحات الكبيرة


لأن مسلسل "حكاية حياة" قدم جرعة مكثفة جداً، من موديلات الديكور كان من الصعب على المشاهدين أن يهضموها "مرة واحدة"، فاحتوت المنازل التى عرضت فى المسلسل على مساحات كبيرة بشكل مثير للدهشة، وكان الديكور الذى احتوى على "ركنة" للسيارة داخل المنزل من أبرز الأشياء التى أدهشت المشاهدين.
ديكور2
مساحات كبيرة لركن السيارات فى المنزل فى مسلسل حكاية حياة

3-الألوان و المساحات فى مسلسل "صاحب السعادة"


واستمراراً لاندهاش المصريين من المساحات الكبيرة، قدم مسلسل "صاحب السعادة" قدر كبير من المساحات الكبيرة و ديكورات تبرز كيفية وضع الأثاث بها، إضافة إلى مزيج الألوان الساحرة مثل اللون الأسود، وكيف يستخدم بشكل صحيح فى عالم الديكورات.
ديكور3
الألوان الأنيقة والمساحات الكبيرة فى مسلسل صاحب السعادة

4-ديكور مسلسل "حالة عشق"


على الرغم من بداية مسلسل حالة عشق المشوقة الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن أحداث المسلسل تصاعدت وتصاعد معها سقف الديكورات التى أدهشت المصريين بشكلها، من أبرزها ديكور غرفة النوم الخاصة بالفنانة مى عز الدين التى احتوت على بوستر يحمل صورها، مع مزيج من الألوان المميزة والمختلفة فى ديكورات الحائط والأرضيات.
ديكور4
البوستر فى مسلسل "حالة عشق"


5-ديكور مسلسل "مع سبق الإصرار"


تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق و أعمالها الفنية التى تعرض سنوياً فى رمضان كافية لأن تكون حديث المصريين طوال الشهر لما بها من ديكورات مميزة وأزياء مبهرة، وكانت حجرة الملابس الخاصة بها فى مسلسل "مع سبق الإصرار" من أبرز الديكورات التى يتذكرها المصريين حتى الآن.
ديكور5
غرفة الملابس فى مسلسل "مع سبق الإصرار"





موضوعات متعلقة:



بالصور.. غرف نوم أطفال من عالم ديزنى.. عيشيه فى الخيال


بالصور.. ديكورات هتخلى بيتك خيمة رمضان.. فرحى ولادك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة