عماد متعب باق فى الأهلي بأوامر الزمالك

الأحد، 29 مايو 2016 02:46 م
عماد متعب باق فى الأهلي بأوامر الزمالك عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول، على قيد عماد متعب مهاجم الفريق فى قائمة الموسم الجديد، حال رفض اللاعب الاعتزال بنهاية الموسم الجارى وتولى منصب داخل جهاز الكرة.

مارتن يول يوافق على بقاء عماد متعب فى الأهلي


وتحدث الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق مع جهازه المعاون، على عدم ممانعته فى بقاء عماد متعب فى قائمة الموسم الجديد، على الرغم من كونه المهاجم الرابع داخل الفريق فى الوقت الحالى بعد الجابونى ماليك إيفونا وعمرو جمال والغانى جون أنطوى.

مارتن يول يُعدد مزايا عماد متعب


ويرى المدرب الهولندى أن خبرة عماد متعب ستكون مُفيدة للفريق بشكل كبير، خاصة أن ملك الدقيقة 90 ومتخصص إحراز أهداف فى المباريات الهامة، حتى فى حالة الدفع به فى الدقائق الأخيرة من المباريات.

إدارة الأهلى تُبقى على عماد متعب بسبب الزمالك


وتتبنى إدارة الأهلى نفس فكر مارتن يول فى الإبقاء على عماد متعب، ولكن لأسباب مختلفة يأتى على رأسها الخوف من السخط الجماهيرى فى حالة الاستغناء عن عماد متعب لكونه واحد من المعشوقين لدى الجمهور الأحمر من ناحية، وخوفاً من انتقال اللاعب لنادى الزمالك وتكرار ما حدث مع حسام حسن الذى تألق بشدة فور انتقاله للأبيض من ناحية أخرى.

كان مسئولو نادى الزمالك قد فاتحوا عماد متعب بشأن الانتقال للقلعة البيضاء فى الموسم المقبل، إلا أن عماد متعب رفض الموافقة أو الرفض لحين معرفة قرار الأهلى النهائى بشأنه خاصة وأنه تلقى أكثر من عرض محلى آخر من أندية سموحة ووادى دجلة والاتحاد السكندرى.



موضوعات متعلقة:


عماد متعب يسافر إلى إيطاليا لحضور نهائى دورى أبطال أوروبا
ماليك إيفونا يعود للقاهرة 6 يونيو بعد مواجهة كوت ديفوار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

الشناوى باقى بالزمالك بأمر الاهلى عماد باقى فى الاهلى بأمر الزمالك كدا خلصين وحبايب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة