"صدام متوقع" بين اللجنة الأولمبية الدولية والرياضة المصرية

السبت، 28 مايو 2016 02:17 ص
"صدام متوقع" بين اللجنة الأولمبية الدولية والرياضة المصرية خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلوح فى الأفق صدام متوقع بين اللجنة الأولمبية الدولية والرياضة المصرية ، بسبب إصرار الأول فى اعتماد قانون الرياضة الجديد قبل موعد الجمعيات العمومية للاتحادات والأندية والمحدد لها أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المقبلين، فى نفس الوقت يعتبر اعتماد القانون هذا العام من قبل مجلس النواب أمراُ فى غاية الصعوبة.

كشف حسن مصطفى رييس الاتحاد الدولى لكرة اليد، عن تلقى اللجنة الأولمبية المصرية، خطاباً رسمياً من اللجنة الأولمبية الدولية، للمطالبة بسرعة إصدار قانون الرياضة الجديد، قبل موعد انعقاد الجمعيات العمومية الانتخابية، للاتحادات المقرر انعقادها عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية للكبار التى تستضيفها ريو دى جانيرو بالبرازيل خلال شهر أغسطس المقبل.

أكد المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن قانون الرياضة ليس موجودا فى الأجندة التشريعية لهذا العام، ولكن نسعى لسرعة الانتهاء من إعداد القانون فى أقرب وقت ممكن حتى يخرج بأفضل صورة.

قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة ستعمل ليل نهار لتجهيز قانون الرياضة الجديد، ومحاولة طرحه على المجلس خلال دورته الحالية، مضيفاً أن اللجنة من الممكن أن تنجز القانون خلال 45 يوم، إذا ما تم الاتفاق على كافة البنود ومناقشتها حتى يتم اقرارها في أسرع وقت.




اخبار متعلقة



"الأولمبية الدولية" تطلب الانتهاء من قانون الرياضة قبل موعد الجمعيات العمومية

بالصور.. فرج عامر: قانون الرياضة الجديد ليس فى الأجندة التشريعية لمجلس النواب هذا العام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة