حلم العودة للبريميرليج يداعب أحمد المحمدى مع هال سيتى

السبت، 28 مايو 2016 06:30 ص
حلم العودة للبريميرليج يداعب أحمد المحمدى مع هال سيتى اللاعب أحمد المحمدى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحلم اللاعب المصرى أحمد المحمدى، بتحقيق إنجاز جديد مع فريق هال سيتى، بقيادة "التايجرز" للصعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يلتقى فى السادسة مساء اليوم، السبت مع شيفيلد وينزداي بملعب "ويمبلى" فى نهائى الدورة الرباعية المؤهلة للدرجة الممتازة.

وصعد هال سيتى إلى نهائى الدورة الرباعية المؤهلة للنسخة القادمة من بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما تفوق على ديربى كاونتى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2، ليضرب موعداً فى المباراة النهائية بملعب "ويمبلى" مع شيفيلد وينزداى الذى تأهل على حساب برايتون.

المباراة ستكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، للعديد من الأسباب يأتي فى مقدمتها الصعود للدورى الإنجليزى الممتاز، والحصول على عوائد مالية ضخمة، قد يساوي مبلغ 170 مليون جنيه إسترليني لفريق شيفيلد وينزداي و110 ملايين جنيه إسترلني لهال سيتى، بعدما هبط الموسم الماضى من الدرجة الممتازة.

خاض أحمد المحمدى 50 مباراة مع هال سيتى هذا الموسم، بعدما لعب 41 مباراة فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، و4 مباريات فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، وثلاث لقاءات فى بطولة كأس الاتحاد، بالإضافة إلى مباراتين فى الدورة الرباعية المؤهلة للبريميرليج.


أخبار متعلقة



أحمد المحمدى يحقق رقما مميزا مع هال سيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة