بعد آخر فساتينها.. بالصور أبرز5 فساتين صممها "نيكولا جبران" لـ شيرين

السبت، 28 مايو 2016 08:01 م
بعد آخر فساتينها.. بالصور أبرز5 فساتين صممها "نيكولا جبران" لـ شيرين فستان شيرين فى حفل موازين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة السوشيال ميديا التى تمتلك سرعة الصاروخ فى نشر الأحداث والصور، كان فستان النجمة شيرين عبد الوهاب الذى ارتدته فى آخر حفلاتها بمهرجان "موازين" بالمغرب، حديث السوشيال ميديا فى الساعات الماضية، وتداولت الفتيات بشكل عام ومعجبات بشكل خاص صورة الفستان، معبرين عن إعجابهن الشديد به، وتحدثن كثيراً عن أناقته.

وجمع الفستان بين درجات الأصفر الداكنة مع مزيج من اللون الأسود، فأعطى للفستان مذاق خاص جمع بين الأناقة والبساطة، والإبداع فى عالم الأزياء، وقام بتصميم هذا الفستان للفنانة شيرين مصمم الأزياء "نيكولا جبران"، الذى يمتلك دار أزياء باسمه، ويعتبر من أبرز مصممى الأزياء المختصين بأزياء الفنانات، وارتدت الفنانة شيرين عدد من أشهر فساتينها التى نالت إعجاب الفتيات من تصميم "نيكولا جبران".

ومن أبرز الفساتين التى ارتدتها شيرين من تصميمات "نيكولا جبران":



1-فستان يميل إلى الدرجات الداكنة من اللون الرمادى التى تقترب من اللون الأسود، وارتدته شيرين بأحد حلقات برنامج "ذا فويس" فى موسمه الماضى، و استخدم نيكولا التُل فى صناعة الفستان بشكل مميز و بسيط.
شيرين1
فستان أنيق من اللون الرمادى الداكن

2-أما ثانى فساتين شيرين التى تملك بصمة نيكولا جبران، هو فستان يجمع بين اللون الأسود ودرجات البينك الأنيقة، وجمع الفستان بين عدد من الأقمشة المميزة أبرزها الدنتيل و التُل والقطيفة.
شيرين2
فستان يجمع بين اللون البينك والأسود

3-فستان أبيض لفتت به شيرين أنظار محبيها فى إحدى حلقات برنامج "ذا فويس"، وتميز هذا الفستان الذى صممه "نيكولا جبران" بالأناقة بالرغم من وجود تطريزات بنفس اللون الأبيض مع القماش الدنتيل الذى أعطى الفستان أناقة بنكهة خاصة.
شيرين3
فستان بسيط باللون الأبيض

4-بالرغم من انتماء شيرين إلى قائمة الفنانات ذات البشرة السمراء، إلا أن سمار شيرين لم يمنعها من الإكثار من ارتداء فساتين تحمل اللون الأسود، وجمعته مع اللون الأبيض فى هذا الفستان، لتضيف أناقة جديدة، إلى أناقة اللونين معاً.
شيرين4
فستان قصير باللون الأبيض و الأسود

5-فستان بسيط من اللون الرمادى الفاتح، و دخول بسيط للون الموف فى شكل ورود صغيرة، أضافت إلى رقة الفستان وجماله، ويعتبر من أجمل الفساتين التى ارتدتها النجمة شيرين فى حفلاتها.
شيرين5
فستان من اللون الرمادى الفاتح مع دخول بسيط للون الموف




موضوعات متعلقة:



بالصور.. الجمهور المغربى يهتف لشيرين.. وترد: "إنتو حلوين أوى"


بالفيديو والصور.. شيرين عبد الوهاب تمسح دموعها وهى تغنى "على بالى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة