بالصور.. افتتاح المركز الإسلامى بباريس وموقع السلام للتعريف بالإسلام

السبت، 28 مايو 2016 09:22 ص
بالصور.. افتتاح المركز الإسلامى بباريس وموقع السلام للتعريف بالإسلام جانب من افتتاح المركز الإسلامى بباريس
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن أمس الجمعة، موقع السلام للتعريف بالإسلام التابع للهيئة العالمية للتعريف بالإسلام فى رابطة العالم الإسلامى فى العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد بيان رسمى، عقب التدشين الرسمى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الراعية للمؤسسة، على بيان حقيقة الإسلام وتصحيح الصورة عنه والتعاون مع مختلف اتباع الديانات والثقافات فيما ينفع الإنسانية بشكل عام لأن رسالة الإسلام رسالة عالمية.

وأوضح الدكتور عبد الله التركى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامى، أن الموقع يركز على التعريف بالإسلام وما يتحلى به من سماحة وتعاون وعدل مشيرا إلى أن الرابطة حريصة على بيان حقيقة الإسلام والذى يعد من أولويات عملها.

وعقب ذلك افتتح الدكتور التركى المركز الإسلامى فى ضاحية كليشى بباريس بحضور رئيس بلدية الضاحية ريمى ميزو ومستشار الأمين العام لشئون الهيئات والمؤسسات المستقلة بالرابطة الدكتور عبدالله العبيد.

وتجول التركى، فى المركز واستمع من رئيس المركز الدكتور محمد بشارى إلى شرح مفصل أوضح فيه أن المركز يضم مسجدا يتسع لـ 800 مصل ومعهد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها إضافة إلى إقامة العديد من المحاضرات والندوات.

ودعا التركى، المسلمين إلى التمسك بتعاليم دينهم المعتدلة البعيدة عن الغلو والتطرف مشيرا إلى أن المملكة حريصة على التواصل والتعاون مع مختلف الدول والشعوب فى القضايا التى تهم المسلمين فى كل مكان.


 افتتاح المركز الإسلامى بباريس (1)

 افتتاح المركز الإسلامى بباريس (2)

 افتتاح المركز الإسلامى بباريس (3)

 افتتاح المركز الإسلامى بباريس (4)

 افتتاح المركز الإسلامى بباريس (5)



موضوعات متعلقة..


"البحوث الإسلامية": لابد من تفويت الفرصة على دعاة التخريب بالمعاملة الحسنة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة