نجوم مصريون وسودانيون فى تدشين برنامج "وتر عربى"

الجمعة، 27 مايو 2016 03:00 م
نجوم مصريون وسودانيون فى تدشين برنامج "وتر عربى" علا رامى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت العاصمة السودانية (الخرطوم)، حفل تدشين احتفالية فنية مصرية سودانية، تم خلالها الإعلان عن تفاصيل إنتاج برنامج (وتر عربى)، الذى يعد باكورة التعاون الفنى بين البلدين الشقيقين، حيث تم تصوير وإخراج البرنامج بأستوديوهات ماسبيرو بالقاهرة، وبمشاركة نخبة متميزة من الفنانين المصريين والسودانيين، ومن تقديم الإعلامية السودانية سلمى السيد.

المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل البرنامج الفنى (وتر عربى)، حضره المهندس أمجد شعبان، رئيس مجلس إدارة الشركة السودانية الراعية والمنفذة لمشروع التعاون الفنى (إيديا للتجارة والاستثمار)، والمدير العام للشركة شيرين ناجي، وعدد من نجوم الغناء والفن السودانى يتقدمهم المطرب الكبير كمال ترباس، بالإضافة إلى المسئولين عن "فضائية الشروق" السودانية، المنتجة للبرنامج.

برنامج (وتر عربى) عبارة عن 30 حلقة تتميز بالإنتاج الفنى الراقى، ويهدف البرنامج للعبور بالأغنية السودانية إلى المحيط العربى عبر التواصل الإبداعى بين مبدعى وادى النيل فى مصر والسودان.

شارك فى حلقات البرنامج مطربون من السودان أبرزهم، كمال ترباس، وعاصم البنا، وميادة قمر الدين، وأفراح عصام، والمطربة السودانية الشهيرة جواهر، بالإضافة إلى مشاركة عدد من نجوم الفن والغناء والدراما المصرية من أبرزهم نجمة الدراما عفاف شعيب، والفنانة علا رامى، والمطرب إيهاب توفيق، والفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة