الأمن يلاحق منفذى "حادث حلوان"..العمليات الخاصة والأمن الوطنى يداهمون المناطق الجبلية للبحث عن المتورطين..ضبط 6 مشتبه بهم وتنسيق بين القاهرة والجيزة للقبض على الجناة

الجمعة، 27 مايو 2016 05:00 ص
الأمن يلاحق منفذى "حادث حلوان"..العمليات الخاصة والأمن الوطنى يداهمون المناطق الجبلية للبحث عن المتورطين..ضبط 6 مشتبه بهم وتنسيق بين القاهرة والجيزة للقبض على الجناة قوات أمن – أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داهمت مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطنى والعمليات الخاصة عدة أوكار بمناطق الصف وأطفيح وأبو النمرس والبدرشين، للقبض على المتهمين المتورطين فى تنفيذ حادث حلوان وإطلاق الرصاص على سيارة شرطة مما أسفر عن استشهاد عدد من رجال قسم حلوان.

واستندت الحملات الأمنية التى تم شنها على معلومات أدلى بها 8 عناصر إرهابية تم القبض عليهم مؤخرا لإتهامهم بتكوين خلية تستهدف رجال الشرطة وتورطوا فى ارتكاب عدة حوادث إرهابية أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة أخرها الهجوم على كمين المرازيق بالبدرشين وإطلاق النار على قوة أمنية بطريق مصر أسيوط مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة اثنين أخريين.

وأسفرت الحملات عن ضبط 6 من المشتبه بهم وجارٍ مناقشتهم والتحقيق معهم للتوصل إلى حقيقة تورطهم فى ارتكاب حادث حلوان من عدمه.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن العناصر الإرهابية تستغل الطبيعة الصحراوية والجبلية بمنطقة الصف للجوء إليها عقب تنفيذهم العمليات الإرهابية بالإضافة إلى كونها منطقة حدودية تربط بين محافظة الجيزة والقاهرة، حيث تعد متلاصقة لمدينة حلوان.

وأضاف المصدر أن هناك معلومات تشير إلى اختباء منفذى الحادث بمنطقة الصف، وأن هناك فريق بحث مكون من ضباط مديريتى أمن القاهرة والجيزة لمطاردة العناصر الإرهابية، وإجراء التحريات فى الحادث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة