اخبار ارسنال اليوم: قلق بعد تأجيل أوزيل للتجديد.. وبايرن ميونخ يراقب

الجمعة، 27 مايو 2016 08:49 م
اخبار ارسنال اليوم: قلق بعد تأجيل أوزيل للتجديد.. وبايرن ميونخ يراقب مسعود أوزيل نجم آرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من القلق تسود نادى آرسنال الإنجليزي، بعد إرجاء نجم الفريق الألمانى مسعود أوزيل لتجديد عقده مع الفريق إلى ما بعد نهائيات يورو 2016، خاصة وسط العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة أبرزها من بايرن ميونخ الألمانى.

ورفض أوزيل العرض الذى تقدمت به إدارة الجانرز للمرة الثانية للتجديد، مفضلاً تحديد مستقبله مع النادى بعد النهائيات.

كان أوزيل قد طلب فى وقت سابق من إدارة النادى التعاقد مع لاعبين متميزين حتى يتثنى للفريق الحصول على البطولات، حيث ربط استمراره مع أرسنال بالصفقات الجديدة، وهو ما تحاول أن تنجزه الإدارة وكان أولى الخطوات فى ذلك التعاقد مع النجم السويسرى جرانيت شاكا لاعب بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى مقابل 30 مليون إسترليني ليكون أول الصفقات هذا الصيف.

أرسنال مرعوب من بايرن موينخ


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن هناك مخاوف لدى مسئولى نادى آرسنال بعد علمهم بمراقبة العملاق الألمانى بايرن ميونخ لأوزيل والذى قد يكون مفضل بالنسبة له بسبب استحواذ البافاري على بطولات ألمانيا فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن المنافسة على دوري الأبطال كل موسم.
ويتقاضى أوزيل راتب أسبوعى يقدر بـ140 ألف إسترليني، وتنوى إدارة الجانرز رفع الراتب إلى 200 ألف إسترليني فى العقد الجديد.

تغييرات فى أرقام لاعبى آرسنال


شهدت الأيام الماضية عدة تغييرات على مستوى الفريق الأول، من خلال حصول اللاعبين على أرقام قمصان جديدة، خاصة بعد قدوم السويسرى جرانيت شاكا.

وسيحصل شاكا رسمياً على الرقم 16 مع الفريق، والذى تركه النجم الويلزى آرون رامسي الذى سيرتدى الرقم 8 بدلاً من الإسبانى الراحل ميكيل آرتيتا.

جدير بالذكر أن آرسين فينجر المدير الفنى للفريق قد عّين مواطنه الفرنسي لوران كوسلينى مدافع الفريق قائداً للجانرز، بعد رحيل آرتيتا أيضاً.



أخبار متعلقة


أخبار أرسنال اليوم: مسعود أوزيل يؤجل تجديد تعاقده حتى بعد نهاية اليورو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة