الحماية المدنية تسيطر على 3 حرائق فى سوهاج دون إصابات

الجمعة، 27 مايو 2016 03:34 م
الحماية المدنية تسيطر على 3 حرائق فى سوهاج دون إصابات سيارات إطفاء - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة والعميد حسام المصرى وكيل الإدارة، من السيطرة على 3 حرائق متفرقة، بمراكز المراغة وطما وطهطا فى ستة منازل وشقة دون حدوث خسائر بشرية.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى 3 بلاغات من مراكز طما وطهطا والمراغة بنشوب حرائق بدوائرهم، وتمت السيطرة عليها بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز المراغة بنشوب حريق بناحية البطاخ دائرة المركز بمنزل ملك وزيرى على وزيرى 45 سنة عامل، وامتد لمنزل وحوش مجاورين ملك كل من طه محمود على وزيرى 55 سنة عامل، وعاصم محمد عبد الله محمد 61 سنة بالمعاش، ويقيمون بذات الناحية لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من الغلال والبوص والتبن.

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق تطاير الشرر من موقد بلدى ونفوا الشبهة الجنائية، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2313 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء البلاغ الثانى بمركز طما شمال محافظة سوهاج بنشوب حريق بشارع طلعت حرب ببندر طما بشقة ملك "أبو الحسن.أ.م" غير متواجد، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق محتويات مطبخ الشقة.

وبسؤال نجل شقيق مالك الشقة أحمد محمد أبو ضيف 27 سنة حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز فى وجود مصدر حرارى ونفى الشبهة الجنائية.

وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2400 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.

وجاء البلاغ الثالث بمركز شرطة طهطا وتبين من التحريات التى قادها الرائد المزمل نافع، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بناحية نزلة عمارة دائرة المركز بمنزل إبراهيم أبو ضيف عبد المجيد 39 سنة بدون عمل ويقيم بذات الناحية.

وامتد الحريق لمنزلين مجاورين ملك جمال أبو ضيف عبد المجيد 55 سنة فلاح، وحسين كمال أبو ضيف 45 سنة عامل، يقيمان بذات الناحية، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية، و3 رؤوس ماعز وبعض الطيور واحتراق بعض الأدوات المنزلية والكهربائية.

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، أخطرت الإدارة البيطرية بطهطا للانتقال واتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2110 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



- ضبط 14 قضية تموينية من بينها 400 كيلو وراك وكبدة فاسدة فى سوهاج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة