5 "أسئلة صعبة" تواجه عماد متعب فى الأهلى

الجمعة، 27 مايو 2016 09:05 ص
5 "أسئلة صعبة" تواجه عماد متعب فى الأهلى عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كان حديث الصباح والمساء فى النادى الأهلى بل فى مصر بأكملها بأهدافه القاتلة في الدقائق الأخيرة وتاريخه الملىء بالنجاحات والبطولات ، ليصبح رمزاً خالداً فى تاريخ الكرة الأهلاوية بعطائه الذي لا ينقطع، بات عماد متعب فى دوامة من الأزمات التي لا تنتهي في مشوار "جلاد الحراس" مع الساحرة المستديرة لاسيما بعد الازمة الاخيرة التى نشبت بينه وبين ناديه إثر تجاهل مشاركته فى مباراة روما الايطالى ثم إستبعاده من مباراة المقاولون العرب
"اليوم السابع" يكشف 5 أسئلة صعبة يواجهها عماد متعب داخل الأهلى ..


1- هل يقبل بالاستمرار على دكة الأهلى ؟


قد يتخذ عماد متعب قراراً بالاستمرار داخل صفوف النادى الأهلى ويغلق ملف الرحيل عن الفريق الاحمر ويعلن التحدى إيماناً بقدرته على استعادة موقعه فى خط هجوم الفريق الاحمر .


2- هل يكلف وكيل أعماله بالبحث عن عرض احتراف خليجى؟


فيما يعتبر حلا مناسباً لأزمة قناص الأهلى هى الخروج من بوابة ستاد التتش متوجهاً للاحتراف الخليجى وتكرار تجربة احترافة المميزة فى إتحاد جدة السعودى فهل يكلف وكيل أعماله بتسويقه خليجياً .


3- هل يعلن إعتزال الساحرة المستديرة ؟


يبقى إعلان الاعتزال وتوديع الساحرة المستديرة خياراً مطروحاً فى حسابات ملك التسعينات مؤكداً الاكتفاء بما تحقق من إنجازات وبطولات وألقاب وأمجاد شخصية وإسدال الستار على علاقته بكرة القدم عبر بوابة المستطيل الاخضر والتوجه لمرحلة أخرى سواء إدارية أو فنية أو إعلامية .

4- هل يقبل عرض مرتضى منصور بالإنضمام للزمالك ؟


رغم أنه سيناريو مستبعداً نظراً للعلاقة التى تجمع عماد متعب بجماهير الأهلى وبغية الحفاظ على مسيرته الناصعة مع القلعة الحمراء يبقى سيناريو انتقال متعب للزمالك مطروحاً لاسيما بعد ترحيب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالدخول فى مفاوضات جدية مع القناص حال تفريط الأهلى فيه مشيراً إلى رغبة القلعة البيضاء فى إستنساخ تجربة جمال عبد الحميد نجم الأهلى الاسبق مع الزمالك .


5- هل يوافق على اللعب لزعيم الثغر وأندية النسيان ؟


وقد يختار عماد متعب استكمال مشواره مع الساحرة المستديرة ولكن خارج جدران القلعة الحمراء رافضاً نغمة إجباره على الاعتزال وفى هذه الحالة سيكون الانتقال لفريقى مصر المقاصة أو الاتحاد السكندرى سيناريو مطروحاً بقوة لمتعب لاسيما أن الفريقان أعلنا جدياً عزمهم الدخول فى مفاوضات مع ملك التسعينات .

حيث أعلن وليد صلاح الدين مدير الكرة بزعيم الثغر احتياج ناديه لخدمات متعب ونفس الامر أعلنه إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة .



أخبار متعلقة


زيزو ومارتن يول متهمان بمحاولة "تطفيش" عماد متعب من الأهلي..مدير قطاع الكرة لم ينسى مشادته مع المهاجم الدولى قبل مباراة القمة..الخواجة الهولندى يتجاهل القنًاص فى ودية روما..ومتعب يشكو لأصدقائه

محمود طاهر: لا تضعوا المشاكل فى طريق عماد متعب بالأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة