2017 عام التجارب.. اختبار السيارات الذاتية والتاكسى الطائر العام المقبل

الجمعة، 27 مايو 2016 04:05 ص
2017 عام التجارب.. اختبار السيارات الذاتية والتاكسى الطائر العام المقبل التاكسى الطائر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر العالم خاصة المهتمين بعالم التكنولوجيا بداية عام 2017 المقبل من أجل التعرف على ملامح المستقبل على أرض الواقع، حيث قررت أغلب الشركات التكنولوجية أن تبدأ الاختبارات والتجارب الخاصة بتقنياتها الحديثة على أرض الواقع العام المقبل، وستتحول الأفكار العامة والنماذج الأولية إلى أدوات واختراعات حقيقة، وفيما يلى نرصد أهم التكنولوجيات التى سيتم إطلاقها واختبارها.

- الهواتف المنحنية الخارقة


خلال العام المقبل ستبدأ شركات صناعة الهواتف الناشئة والعملاقة فى إطلاق النسخ الأولى المحدودة من الهواتف ذات المواصفات غير التقليدية، مثل الهاتف الصينى القابل للانحناء الذى يمكن ارتداؤه فى المعصم، الذى سيتم إطلاقه مع نهاية العام الجارى، وسيكون متاح فى عدد من دول العالم فى 2017، بالإضافة إلى هاتف آبل الذى قال عنه الرئيس التنفيذى للشركة إن المستخدمين سيتمنون امتلاكه بسبب مواصفاته غير العادية.

- السيارات ذاتية القيادة


تعد السيارات ذاتية القيادة واحدة من التكنولوجيات التى تشكل ملامح المستقبل، وقررت الشركات المختلفة بدأ اختبار السيارات خلال عام 2017 على الطرقات مثل فورد وفولفو وغيرها من الشركات التى تطور سيارات لا تحتاج لسائق.

- التاكسى الطائر


قررت شركة أمريكية أن تختبر أول تاكسى طائر فى العالم قادر على توصيل سكان المناطق المزدحمة من مكان لآخر بشكل أسرع خلال عام 2017، وسيكون هذا التاكسى مزيج من الطائرات بدون طيار والسيارات.



الموضوعات المتعلقة..



تقرير: هواتف ذكية بتصميمات جديدة وكاميرا مزدوجة بحلول 2017


إعلانات الإنترنت تتفوق على التلفزيون بحلول عام 2017











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة