كوبر يفتح كل الملفات فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة تنزانيا..الحضرى الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة.. نبيه برىء من اضطهاد لاعبى الأهلى.. واستبعاد غالى لا يعتبر سوء معاملة..و"عدم مصافحة " محمد صلاح يرد عليه

الخميس، 26 مايو 2016 07:53 م
كوبر يفتح كل الملفات فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة تنزانيا..الحضرى الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة.. نبيه برىء من اضطهاد لاعبى الأهلى.. واستبعاد غالى لا يعتبر سوء معاملة..و"عدم مصافحة " محمد صلاح يرد عليه هيكتور كوبر
كتب حاتم رضا ورامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأرجنتني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، عن العديد من القضايا الهامة الخاصة بالفراعنة خلال مؤتمر صحفى اليوم، قبل مواجهة تنزانيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة افريقيا بالجابون 2017.

أكد هيكتور كوبر ، أن مباراة تنزانيا هامة في مشوار المنتخب لإثبات التأهل إلى أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن المنتخب في مباراة نيجيريا قدم أداء غير مقنع لكن الأهم هو الفوز بالثلاث نقاط في المباريات الحالية.

الحضرى الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة



قال المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن عصام الحضرى حارس وادى دجلة يعتبر الأقرب لحراسة مرمى المنتخب أمام تنزانيا يوم 4 يونيه القادم، خاصة أن غياب أحمد الشناوى حارس الزمالك عن المباريات مؤخرا يمنح الحضرى الفرصة الأكبر فى المشاركة أساسيا بهذه المباراة.



أشار كوبر إلى أن حراسة المرمى، هو المركز الوحيد الذي يوجد به أزمات بسبب إصابة شريف إكرامي وعودة أحمد الشناوي من الإصابة .


أسامة نبيه "برئ"


دافع كوبر ، عن أسامة نبيه المدرب المساعد للفراعنة بعد الاتهامات التى طالته مؤخرا بداعى الاساءة لبعض اللاعبين أو اضطهاد لاعبى الأهلي، مطالباً من يُتهم نبيه بذلك عليه أن يقدم له الدليل على صحة ما يقوله نافيا وجود اى أزمات او فتنة داخل صفوف المنتخب.

استبعاد غالى "ليس إهانة "



وشدد المدير الفنى للفراعنة، على أنه وجهازه المعاون لم يتسببوا فى الاساءة إلى اى لاعب بالمنتخب، مشيرا إلى ان الاساءة فى وجهة نظره تعنى ايذاء شخص او أهانته ولكن هذا لم يحدث مطلقا، جاء ذلك تعقيبا على أزمة حسام غالى لاعب الأهلى الاخيرة مع المنتخب واستبعاده من القائمة.
وقال كوبر : " حسام غالى يعتبر عدم مصافحة أحد لاعبى الأهلى سوء معاملة .. لماذا لم يقل محمد صلاح ذلك بعد مباراة نيجيريا الاخيرة بعدما صافحت جميع اللاعبين بعدها فى غرفة خلع الملابس ما عدا صلاح حيث كان وقتها فى الحمام وعندما عاد للغرفة كنت قد غادرتها "

تابع كوبر " خروج لاعب من القائمة او عدم إشراكه بشكل أساسى فى المباريات لا تعتبر اهانة له او إساءة لكنها وجهة نظرى لأننى المسئول عن المنتخب".


اخبار متعلقة


مؤتمر صحفى لـ"كوبر" اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا

جلسة خاصة بين كوبر ولاعبى الأهلى لمحاربة الاضطهاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة